الصفات الأكثر إزعاجاً في شخصيتك بناءً على علامة برجك

تماماً كما يخبرنا علم الفلك والأبراج عن الصفات الإيجابية المرتبطة بكل برج من الأبراج الاثني عشر، فإنه يخبرنا أيضاً عن عيوب شخصيتنا. إذن، ما هي أكثر ثلاث صفات مزعجة في شخصيتك بناءً على علامة برجك؟ تابعي معنا ، وتعرفي على عيوبك وأسوأ ميولك لتتجنبي التصرف بناءً على دوافعك.

أكثر ثلاث صفات مزعجة في شخصيتك بناءً على علامة برجك

برج الحمل

إذا كنتِ برج الحمل فإنّ الصفات الثلاث الأكثر إزعاجاً في شخصيتك تتمثل في أنك تغضبين بسهولة عندما لا تسير الأمور كما ترغبين. تحبين تولي المسؤولية وترفضين أفكار الآخرين. يمكن أن يؤدي موقفك في تحمل المسؤولية أيضاً إلى اتخاذ قرارات متهورة أو متسرعة قد تندمين عليها لاحقاً. تعيشين لمواجهة التحدي وإذا لم تتمكني من أخذ زمام المبادرة أو إيجاد حل، فغالباً ما يؤدي ذلك إلى حالة مزاجية وتوتر متراكم. وأيضاً يمكنك خوض اختبار شخصية: خاتمك المفضل يكشف عيوب شخصيتك.

برج الثور

الإجهاد والتحدي يساوي التغيير، وهو أمر لا يناسبك. التغيير يجعلك تشعرين بعدم الأمان لأن دورك هو الحفاظ على روتينك. ستصبحين غير مرنة عندما تشعرين بالإرهاق أو عندما تواجهين الإجهاد أو عدم اليقين. يمكن أن تكوني غير اجتماعية. أنتِ أيضاً عنيدة وقد ترفضين الدعوات لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء.

برج الجوزاء

تفكرين كثيراً وتتحدثين كثيراً وتفعلين ذلك أكثر عندما تشعرين بالتحدي. تحبين تكرار نفس القصة مراراً وتكراراً، عاماً بعد عام. يمكنك بسهولة أن تصبحي مرهقة وغير متناسقة. تتعاملين مع التحديات من خلال مراقبة استراتيجية والعمل بها، ثم البحث في الحلول بطرق غير محتملة. تميلين أيضاً إلى الكذب بشأن الحقيقة ولديك عدم القدرة على الاستماع إلى الآخرين.

برج السرطان

أنتِ حساسة للغاية وغالباً ما تكونين قريبة من مشاعرك مما قد يجعلك تتذمرين إذا لم يعجبك شيء. الأسرة تعني الكثير لك، لذا فأنتِ تميلين إلى أن تكوني مفرطة في حماية الأسرة أو الأشخاص الذين تعتبرينهم عائلة وهذا يمتد إلى الزملاء المقربين على كل المستويات. طبيعتك المخلصة يمكن أن تمنحك أيضاً حاجة للتمسك بالماضي الذي يمكن أن يمنعك من المضي قدماً. 

برج الأسد

الصفات الثلاث الأكثر إزعاجاً في شخصيتك هي أنه عندما تتوترين تُصبحين درامية وتفتقرين إلى القدرة على تجاوز ما هو شخصي. ردك على معظم الأشياء هو العمل أكثر والسعي للسيطرة وتحمل المزيد من المسؤولية وربما حتى لإدارة الجميع من خلال فرض الأوامر. تستطيعين المبالغة في التأكيد على الاعتقاد بأنك رائعة للغاية وتسمحين للفخر والغرور بالحصول على أفضل ما لديك.

برج العذراء

إذا كنتِ برج العذراء، فيمكنك أن تكوني صعبة الإرضاء. تحبين أن تكون الأشياء بطريقة معينة وعادةً ما تكون على طريقتك ولديك حاجة قوية لمعرفة كل التفاصيل قبل القيام بشيء ما. كما يتحمل عقلك العبء الأكبر لأنه يسابق مع الإفراط في التفكير والقلق، وتشغيل السيناريوهات في عقلك بحثاً عن حل.

برج الميزان

تنظرين إلى جميع الجوانب في الموقف، والشعور بالتوتر يجعلك غير راغبة في اتخاذ قرار حيث يمكنك أيضاً رؤية الخسارة التي ينطوي عليها الأمر. يمكن أن تكوني مترددة وغير حاسمة، بسبب عدم قدرتك على اتخاذ قرار أو التمسك به. كما أنك تضعين قيمة كبيرة على علاقاتك ويمكن أن تكوني دبلوماسية وهذا يمكن أن يجعلك من الصعب حقاً عليك اختيار جانب في حجة قد تكون مزعجة للبعض.

برج العقرب

من الصفات الثلاث الأكثر إزعاجاً في شخصيتك أنك تنتقلين إلى وضع التخفي عندما تتوترين، وتصبحين أكثر خصوصية وتتخيلين أسوأ السيناريوهات. يمكن أن يصبح شغفك عدائياً في بعض الأمور وعندما لا تحصلين على ما تريدين. كما أنك تميلين أيضاً إلى التلاعب بالآخرين وقد تسعين حتى للانتقام لإثبات وجهة نظرك وهذه أسوأ.

برج القوس

إذا كنتِ من برج القوس، فأنتِ مغامرة. طاقتك اللامحدودة يمكن أن تزعج الآخرين ويمكن أن تكون صاخبة في بعض الأحيان. لديك أيضاً ميل لتغيير أفكارك وقيمك. تصبحين فوضوية عند الإجهاد وغير موثوق بك وستجربين طرقاً مختلفة لمواجهة أي عقبة.

برج الجدي

تحبين التحدي وأنتِ واقعية دائماً. التحدي الأكبر الذي يواجهك الآن هو منح نفسك فترة راحة وإيجاد التوازن بين العمل والمنزل والحياة. تميلين إلى النظر إلى الآخرين الذين لا يعملون بجد مثلك. قد تفتقرين أيضاً إلى التعاطف والمشاعر تجاه المحتاجين لأنهم يركزون بشكل كبير على أنفسهم.

برج الدلو

إذا كنتِ برج الدلو، فإنّ الصفات الثلاث الأكثر إزعاجاً في شخصيتك أنك عنيدة تماماً ومزعجة للبعض. تفتقرين إلى الصبر مع الآخرين الذين يُنظر إليهم على أنهم أقل ذكاءً. بالإضافة إلى ميلك إلى الشعور بالإحباط والغضب عندما لا يوافقك الآخرون في آرائك.

برج الحوت

أنتِ حالمة وترغبين في إنقاذ البشرية من آلام وتجربة الحياة بشكل مباشر. ولسوء الحظ، يمكن أن يجعلك هذا غير عملية فيما يتعلق بواقع الحياة وقد يدفعك إلى تحمل معاناة الآخرين حتى لو أدى ذلك إلى جنونك. تميلين أيضاً إلى إظهار الشعور بالذنب على الآخرين. تشتهرين بالعيش في نسختك الخاصة من عالم الخيال، وقد يكون ذلك رد فعلك على العقبات التي تواجهك والتوتر أو التحديات أو الأزمات. تجدين دائماً طريقة للهروب بدلاً من محاولة معالجة شيء ما وجهاً لوجه.

Follow Us: 

Leave A Reply