بعد قرار ميسي.. نيمار يعرض نفسه للعودة إلى برشلونة

فجرت صحيفة “سبورت” الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل بعد ساعات قليلة من قرار قائد برشلونة السابق، ليونيل ميسي، بعدم العودة إلى قلعة “كامب نو”.

وأعلن ميسي أمس الأربعاء، عن انتقاله إلى إنتر ميامي المنافس في بطولة الدوري الأمريكي بالمجان بعد رحيله من باريس سان جيرمان لانتهاء عقده في 30 يونيو 2023.

وبالتالي، سيبحث برشلونة عن البدائل المناسبة من خلال صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي بعد ما وفره من راتب كان سيدفعه إلى الأرجنتيني بطل كأس العالم قطر 2022.

أولوية تشافي هي التعاقد مع مهاجم ثان مع روبرت ليفاندوفسكي بالإضافة إلى تعويض رحيل القائد، سيرجيو بوسكيتس، في خط الوسط وكذلك جناح في ظل احتمالية رحيل فيران توريس وأنسو فاتي.

وبحسب التقرير فإن جناح باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، كان قد عرض نفسه على إدارة برشلونة بعد قرار ميسي، حيث يرغب البرازيلي في العودة هو الآخر بعد 6 سنوات مع باريس سان جيرمان.

لكن المشكلة هي أن نيمار لديه راتب كبير في باريس سان جيرمان بالإضافة إلى المبلغ الذي سيدفعه برشلونة لشراء عقد اللاعب الذي يستمر حتى 30 يونيو 2025، وبالتالي فهي صفقة صعبة.

لذلك ستكون هناك أنظار من برشلونة على لاعبين آخرين مثل جناح مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، ولكن المهم هو بيع بعض اللاعبين المتواجدين بالفريق أولًا حتى يتمكن الفريق من تسجيل صفقات جديدة وفقًا لقواعد الدوري الإسباني.

Leave A Reply