إنتر ميلان يحقق فوزاً صعبا على تورينو

حقق إنتر ميلان فوزا صعبا على حساب مضيفه تورينو، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعتهما بملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن الجولة الأخيرة معلن الدوري الإيطالي.

سجل مارسيلو بروزوفيتش هدف المباراة الوحيد للنيراتزوري في الدقيقة 37، وذلك في البروفة الأخيرة قبل مواجهة مانشستر سيتي، السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

بهذا الفوز، أنهى إنتر الموسم الحالي برصيد 72 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، بينما احتل تورينو المركز التاسع ب53 نقطة .

أضاع إنتر عبر مهاجمه لاوتارو فرصة مبكرة، بعدما حصل الأرجنتيني على تمريرة من زميله لوكاكو من منتصف الملعب، انطلق بها وأطلق تسديدة أعلى المرمى.

ريتشي لاعب تورينو، انطلق من الجانب الأيسر بالدقيقة 13، وتوغل باتجاه المنطقة، وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة 22، نفذ تشالهان ركلة ركنية مرت من أمام الجميع لتجد دومفريس في الناحية الأخرى بمنطقة الجزاء، ليسدد الكرة وتضرب في المدافع رودريجيز وتصل لأحضان الحارس.

لوكاكو كان قريبا من تسجيل الهدف الافتتاحي بالدقيقة 32، فبعد مجهود فردي مميز، أطلق تسديدة لمست أحد المدافعين ومرت بجوار القائم لركنية.

وارتقى مدافع النيراتزوري دي فري للركنية بضربة رأسية سهلة في منتصف المرمى لأيدي سافيتش.

وتألق هاندانوفيتش ومنع هدفا محققا لتورينو بالدقيقة 37، بعد ركنية نفذت داخل منطقة الإنتر، قابلها سينجو برأسية خطيرة تصدى لها سمير بيد واحدة.

وبعد دقيقة واحدة، تمكن بروزوفيتش من تسجيل الهدف الأول بعد أن استلم تمريرة تشالهان، وأطلق تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى، فشل سافيتش في التصدي لها، لتلمس الكرة يده وتمر لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 58، كاد جاليارديني يسجل هدفا ثانيا لإنتر، بعدما تابع ركلة حرة ثابتة نفذها بروزوفيتش بعرضية داخل المنطقة، برأسية خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 70، تألق الحارس البديل لإنتر “كورداز” وحرم تورينو من فرصة تعديل النتيجة، بعد عرضية فلاسيتش الممتازة، والتي قابلها سانابريا بتسديدة قوية من مسافة قريبة، لكن كورداز نجح في الحفاظ على نظافة شباكه.

البديل دجيكو اقترب من تسجيل الثاني للنيراتزوري، بعد هجمة مرتدة ثنائية مع لوكاكو، ليطلق تسديدة متقنة ضربت القائم الأيمن ومرت لخارج الملعب.

في الدقيقة 90+2، أضاع سانابريا انفرادا بمرمى الإنتر، بعد خطأ في التمرير من الدفاع، ليسدد بطريقة غريبة خارج المرمى.

Leave A Reply