أغنى 5 أطفال في العالم.. ثرواتهم لا تصدق

قد لا يصدق كثيرون أن أطفالاً لايزالون بأعمار صغيرةٍ جداً يمتلكون ثروات يقدر بعضها بمليارات الدولارات، أي أن بعضهم يحملون لقب “ملياردير”، قبل أن يبلغوا عامهم العاشر على أبعد تقدير، وقد تنوعت مصادر ثروات هؤلاء الأطفال، فمنهم من ورثها عن عائلته، وآخرون جنوها بأنفسهم.

وتالياً قائمة بأغنى 5 أطفال في العالم:

5. ستورمي ويبستر – 726 مليون دولار:

من المتوقع أن تفوق شهرة الطفلة ستورمي ويبستر (5 سنوات)، وثروتها، شهرة والديها وثروتهما، فهي ابنة العارضة كايلي جينر وترافيس سكوت.

وتعرف ويبستر بكونها عارضة أزياء شهيرة، تجني الكثير من الأموال من عملها هذا، إضافة لما تكسبه من شهرتها الواسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وستورمي اكتسبت شهرة هائلة حتى قبل ولادتها، وزادت شعبيتها بشكل كبير مؤخراً، وقدرت ثروتها قبل عامين بحوالي 726 مليون دولار.

4. سوري كروز – 800 مليون دولار:

عند ولادة الطفلة سوري كروز عام 2018، كانت ثروتها تبلغ حوالي 800 مليون دولار، واستطاعت سوري الحصول على هذه الثروة الطائلة بفضل والدَيْها: الممثل العالمي توم كروز، والممثلة الأميركية كاتي هولمز. ومن المتوقع أن ترث سوري المزيد من الملايين بعد وفاة والديها، علماً بأن الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً تتصدر قائمة أخرى لأغنى المراهقين في العالم.

3. بلو آيفي كارتر – مليار دولار:

تتصدر بلو قائمة أغنى الأطفال في الولايات المتحدة الأميركية، ويبلغ صافي ثروتها مليار دولار، وقد ولدت الطفلة كارتر لعائلة ثرية، ونالت ثروتها بأسهل الطرق، فهي ابنة النجمة الشهيرة بيونسيه من زوجها جاي زي.

وسبق أن دخلت بلو موسوعة غينيس للأرقام القياسية، إذ إنها استطاعت أن تسجل اسمها كأصغر فائزة بجائزة “Grammy”، بشكل فردي، كما لقبتها مجلة تايم بأشهر طفلة في العالم، وذلك بعد يومين من ولادتها فقط.

2. الأمير جورج – 3 مليارات دولار:

يعرف معظم سكان العالم الأمير جورج، وهو ابن ولي عهد المملكة المتحدة أمير ويلز وليام، وزوجته كيت ميدلتون، واكتسب الأمير الصغير شهرةً كبيرةً بعد وفاة جدته الملكة إليزابيث. وفي عام 2021، قدرت ثروة جورج ألكسندر لويس بـ3 مليارات دولار. وتنبع ثروة الأمير الصغير من كونه أحد ورثة العرش الملكي في بريطانيا العظمى.

1. الأميرة شارلوت – 5 مليارات دولار:

هي، أيضاً، ابنة أميرَيْ ويلز: وليام، وكيت ميدلتون، وتحتل المرتبة الرابعة في ورثة عرش المملكة المتحدة، وقدرت ثروتها بخمسة مليارات دولار. ويقال إن الأميرة، المولودة عام 2015، استطاعت التفوق على شقيقها في الثروة؛ كونها ورثت العديد من المجوهرات الثمينة والنادرة من أجدادها.

Follow Us: 

زهرة الخليج

Leave A Reply