غوارديولا: مانشستر سيتيانفجر أمام ريال مدريد.. وبرناردو من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي

أعرب بيب غوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه على ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد سقط أمام مانشستر سيتي 4/0 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة كانت من طرف واحد للفريق الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة “بي ان سبورتس” القطرية عقب المباراة: “لقد التقيت باللاعبين وقبل أن ندخل إلى أرضية الملعب، قلت لهم (إذا كنتم تريدون مواجهة إنتر ميلان في النهائي يجب أن تهزموا ريال مدريد، يجب أن تسيطروا على كل شيء)”.

وأضاف: “مباراة رائعة، كنا الأفضل منذ الدقيقة الأولى، واستحقينا الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. أهنئ اللاعبين والطاقم الفني والطبي ومجلس الإدارة، والجماهير قبل كل شيء، لقد صنعوا أجواء رائعة في المدرجات”.

وأكمل: “أنا سعيد لـ برناردو، إنه أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي ومسيرتي التدريبية، لاعب رائع يمكنه أن يصنع الفارق في أي لحظة”.

وأردف: “هذه ليست أفضل مباراة لـ مانشستر سيتي معي، لقد لعبنا الكثير من المباريات الرائعة، لكن الفارق هو أننا نواجه ريال مدريد اليوم، واللقاء في نصف النهائي، والنتيجة بالتأكيد كانت رائعة”.

وشدد: “الآن علينا التفكير في مباراة الأحد أمام تشيلسي، علينا أن ننام جيدًا ونبدأ الاستعداد بعد تناول الفطور غدًا لحسم لقب الدوري الإنجليزي، من أجل اللقب الثالث على التوالي”.

واختتم: “لقد انفجرنا اليوم، انفجرنا وقدمنا كل شيء في 90 دقيقة، رغم أنني كنت أشعر بأننا سنكون متأثرين بما حدث الموسم الماضي. لقد كانت مريرة للغاية”.

Leave A Reply