الأسرار الفلكية للشامات على الجسم

وفقاً لعلم الفلك، فإنّ الشامات هي ببساطة انعكاس لشخصيتنا. تحدد جاذبيتنا والكاريزما لدينا والأفعال الجيدة منها والسيئة. يمكن أن تكون الشامات على جسم الإنسان ذات أشكال وأحجام وألوان مختلفة وفي أماكن مختلفة، وهذه التعديلات هي ما يغير معناها. ومع ذلك، فإن فهم معنى الشامات على الجسم يمكن أن يكون معقداً بعض الشيء في بعض الأحيان. لإنهاء هذا الفضول حول معنى الشامات في أجزاء مختلفة من الجسم، نُطلعك ، على كيفية ارتباط الشامات بسمات برجك الفلكي ومعناها.

الشامات على جسمك تُحدد صفاتك وفقاً لعلم الفلك والأبراج

الشامات على الجبين

موقع الشامة في الجسد يكشف الكثير عن شخصيتك! إذا كان لديك شامة في منتصف جبهتك، فهذا يعني أنك حكيمة وهادئة. أنت مجتهدة ولديك رؤية واضحة للأشياء في الحياة. إذا كان لديك شامة على الجانب الأيمن من جبهتك، فهذا يعني أنك ستكتسبين المزيد من الثروة. وجود شامة على الجانب الأيسر من الجبهة ليس خبراً ساراً. يتنبأ بفرص الخسارة ويلمح إلى أن الشخص قد يكون أنانياً.

الشامات على الحاجبين

من الصعب جداً رؤيتها، لكن لا يمكنك إنكار وجودها هناك. الشامة في منتصف الحاجب يعني أنك تمتلكين صفات قيادية. هناك فرص لاكتساب الشهرة والازدهار المالي في الحياة. الشامة على الجانب الأيمن من الحاجبين هو علامة على الرومانسية والزواج السعيد والأطفال الثاقبة. يعني وجود شامة على الجانب الأيسر من الحاجب أنك جبانة. سيكون عليك مواجهة مشكلات في حياتك المهنية حيث ستعتمدين على الآخرين.

الشامات على العيون

إذا كان لديك شامة في عينك اليسرى، فهذه علامة على أنك قد تتمتعين بسلوك متعجرف. قد تكونين متشائمة وأنانية بعض الشيء أيضاً. إذا كان لديك شامة في العين اليمنى، فهذه أخبار جيدة. وجود شامة في العين اليمنى يعني أنك أمينة ومجتهدة. سيثق الناس بك حقاً لما أنت عليه.

الشامات على الأنف

هل لديك شامة على طرف الأنف؟ وجود شامة على طرف الأنف يعني أنك مندفعة للغاية بطبيعتك وتتصرفين عادة دون التفكير في قراراتك. مع ذلك، فإنّ الشامة الموجودة على الجانب الأيمن من الأنف تدل على أنك ستكتسبين الثروة بأقل قدراً من النضال. يمكنك أيضاً الحصول على الكثير من ممتلكات الأجداد. توصف الشامة الموجودة على الجانب الأيسر من الأنف بأنها مشؤومة. وجود مثل هذه الشامة على الجسم يعني أنك ستكافحين أكثر لتحقيق النجاح في الحياة. وجود شامة أسفل الأنف يعني أنك تجذبين الجنس الآخر بسهولة.

الشامات على الخد

إذا كان لديك شامة على الخد الأيمن، فهذه علامة على أنك تهيمنين على الطبيعة. أنت تتخذين قرارات في الحياة باستخدام منطقك وبالتالي تتخذين قرارات أفضل. سوف تكسبين جيداً في الحياة. وجود شامة على الخد الأيسر هو علامة على مزاج متقلب. أنت أيضاً انطوائية وتحبين إنفاق المزيد على احتياجاتك المادية.

الشامات على الأذنين

الشامات الموجودة أعلى أو أسفل الأذن تعني أنك شديدة الذكاء وبالتالي تتخذين أفضل القرارات.

الشامات على الشفاه

الشامة على أي جزء من الشفاه تعني أن لحاملها طعماً رائعاً في الطعام. أنت لست مثل الشخص الذي يأكل أي شيء ويصبح معجباً به. أنت ناقدة للطعام وتريدين الأفضل فقط لذوقك. مع ذلك، يجب تجنب الإفراط في تناول الطعام لأنك أكثر عرضة لمشاكل الصحة والسمنة. كما يمكن لهذه العلامة فوق الشفة تكشف عن حظك في الثراء.

الشامات على اللسان

تعني الشامة على اللسان أنك قد تواجهين مشاكل صحية ومشاكل متعلقة بالكلام في الحياة. قد تضطرين أيضاً إلى مواجهة عقبات في التعليم. إذا كان لديك شامة على طرف اللسان، فهذا يعني أنك تعرفين كيفية إدارة الموقف جيداً.

الشامات على الذقن

تعني الشامة الموجودة على الذقن أنك تحبين السفر كثيراً. الشامة على الجانب الأيمن من الذقن تعني أنك منطقية للغاية. أنت تفكرين جيداً قبل التحدث وتضيفين نبرة دبلوماسية إلى كلماتك. الشامة الموجودة على الجانب الأيسر من الذقن تدل على أنك صادقة ومخلصة للغاية. أنت لا تحبين إخفاء الأشياء.

الشامات على الرقبة

يعني وجود شامة على الجانب الأمامي من الرقبة أنك حاملة حظ سعيد. من المحتمل أن يكون لديك لهجة كبيرة ومهارات التحدث. يعني وجود شامة على الجزء الخلفي من رقبتك أنك عدوانية قليلاً بطبيعتك. تجدين صعوبة في التحكم في غضبك.

الشامات على الكتف

يعني وجود شامة على الكتف الأيسر أنك عنيدة في الطبيعة. قد تتشاجرين بشكل متكرر مع الناس. إذا كان لديك شامة على كتفك الأيمن، فهذه علامة على أنك شجاعة. من المعروف أنك تتخذين خيارات حكيمة لنفسك ولأحبائك.

الشامات على الذراع

وجود شامة على أي من الذراعين يعني أنك مهذبة وذو طبيعة جيدة. الشامة الموجودة على الذراع اليمنى هو علامة على أنك ذكية للغاية، ولست أنانية لامتلاك هذه السمات. تعني الشامة الموجودة على الذراع اليسرى أنك ترغبين بشدة في حياة فاخرة. مع ذلك، يمكنك البقاء في المتوسط إذا لم تعملي بجد من أجل ذلك.

الشامات على الكوع

الشامات في أي من الكوعين هي علامة على القلق. على الجانب الأكثر إشراقاً، فإنه يمثل أيضاً أنك جيدة في الفن وتحبين السفر.

الشامات على المعصم

إذا كان لديك شامة على معصمك فهذا يدل على أنك مبدعة للغاية. ستكونين جيدة في وظائف مثل الكتابة والإعلان والرسم وما إلى ذلك.

الشامات على راحة اليد

تشير الشامات الموجودة على أي من راحة اليد، على الجانب الداخلي، إلى أنك قد تضطرين إلى مواجهة عقبات في الحياة. ومع ذلك، سوف تكونين قادرة على تعلم الكثير من هذه التحديات.

الشامات على الأصابع

الشامات الموجودة على أي من الأصابع تعني أنك معتادة على المبالغة. أنت أيضاً تغضبين من الأشياء الصغيرة. تشير أيضاً إلى أنك تعملين بجد وهذه إحدى صفاتك التي يسيء الناس استخدامها.

الشامات على الظهر

إذا كان لديك شامة بالقرب من العمود الفقري، فهذه علامة على النجاح والقيادة والشهرة. إذا كان لديك شامة على ظهرك أسفل لوح الكتف أو بالقرب منه، فهذه علامة على أنك قد تضطرين إلى المعاناة كثيراً. الشامة فوق الكتف تعني أنه سيكون لديك الشجاعة لمحاربة العقبات والتعامل معها بسهولة. تعتبر الشامة الموجودة على الجانب الأيمن من الظهر علامة على أنك تتمتعين بصحة جيدة ومزدهرة. من ناحية أخرى، تعني الشامة الموجودة على الجانب الأيسر امتلاك موقف دبلوماسي. هذا يساعد في صنع الاختيار بشكل أفضل.

الشامات على السرة

تعني الشامات على السرة أنه سيكون لديك زواج سعيد.

الشامات على المعدة

أنت شخص مفعم بالحيوية إذا كان لديك شامة على معدتك. إذا كان لديك شامة على الجانب الأيمن من المعدة، فمن السهل أن تشعري بالغيرة. تحبين كسب المال بالطريقة السهلة.

الشامات على الورك

تمنحك الشامة على جانبي الوركين طبيعة مرحة. أنت مخلصة للغاية تجاه الأشخاص في حياتك ولديك شعور بالعاطفة. تعتبر الشامة الموجودة على الورك الأيمن مؤشراً على الإبداع. إذا كان لديك شامة في الفخذ الأيسر، فهذا يعني أنك ستعيشين حياة مرضية بكل ما لديك.

الشامات على الركبة

إذا كان لديك شامة في الركبة اليسرى، فهذا مؤشر على أنك مستعدة دائماً لتحمل المخاطر. من المحتمل أن تتمتعي بحياة مترفة بعد سن الخامسة والثلاثين. يشير وجود الشامات في الركبة اليمنى إلى أنك ستحظين بحياة ناجحة للغاية، ودودة وصادقة بطبيعتك.

الشامات على الساقين

إذا كان لديك شامة على ساقك فأنتِ من أبراج تواجه صعوبة في اتخاذ قراراتها، وبالتالي يقال إنك غير شجاعة.

الشامات على الكاحلين

تعني الشامة الموجودة في الكاحل الأيسر أنك متواضعة. يمكنك بسهولة التعلق بألم الكائنات الأخرى من حولك. من ناحية أخرى، فإن الشامة الموجودة في الكاحل الأيمن هي علامة على طول النظر. أنت تميلين إلى التحدث كثيراً وتجذبين الناس بكلماتك.

الشامات على القدمين

إذا كان لديك شامة في القدم اليمنى، فستنعمين بزوج طيب القلب وتعيشين حياة حب هادئة. إذا كان لديك شامة في قدمك اليسرى، فهذه علامة على أنك قد تواجهين مشاكل مالية.

الشامات على أصابع القدم

تشير شامة واحدة أو أكثر على أصابع القدم إلى أنك قد تواجهين مشاكل في حياتك الزوجية، وربما تكونين إحدى علامات الابراج التي تحب إثارة المشاكل والمتاعب.

Follow Us: 

Leave A Reply