نجوى كرم تتصدر منصات التواصل بعد إطلاق “شغل موسيقى”

سيطرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على ترند منصات مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية، لاسيما مع اطلاق أغنيتها الجديدة، وعودتها إلى عالم الإصدارات الجديدة.

وبعد انتظار طويل، أطلت كرم بأغنيتها الجديدة “شغّل موسيقى”، والتي لاقت انتشاراً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على منصة تويتر، حيث تصدر هاشتاغ “#نجوي_كرم_شغل_موسيقي”، قائمة الأكثر تداولاً، في غضون يوم واحد فقط من إطلاق الأغنية.

وتجدر الإشارة إلى أن الأغنية هي أولى أغاني ألبوم نجوى كرم الجديد “كاريزما”، وهي من كلمات الشاعر عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون وميكس وماستر فادي جيجي، والفيديو كليب من إخراج دان حداد.

وتعبر كلمات الأغنية عن حالة من الحزن والألم التي يشعر بها الإنسان في ظل فراق الأحباب، حيث تدعو الفنانة نجوى كرم إلى تشغيل الموسيقى الحزينة والبحث عن الراحة فيها، وذلك بهدف تخفيف الألم والتعب الذي يعانيه القلب في غياب الأحباب.

وتأتي شعبية هذه الأغنية كنتيجة للإحساس الذي تعبر عنه، وللموسيقى العذبة التي ترافقها، والتي تعتبر إحدى مميزات أعمال نجوى كرم التي تجمع بين الحنين والرومانسية.

ورغم النجاح والانتشار الواسع، انتقد البعض على منصات التواصل الأغنية، معبّرين عن أن هذا الخط من الأغاني لا يناسب نجوى، واعتبروا أن “شغل موسيقى” مخيبة للآمال، متطلعين إلى سماع باقي أعمال ألبوم “كاريزما” للحكم على آخر إصدارات نجوى كرم.

24 – أبوظبي

Leave A Reply