شيرين عبد الوهاب تكذّب شائعة انفصالها عن حسام حبيب

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بانفصال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد إحيائها حفلها الأخير على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي، وذلك بسبب عدم ظهور حسام في الحفلة، خصوصاً عند ذهابها إلى المستشفى بعد سقوطها على المسرح.

وكذّبت شيرين كل ما تردّد حول هذا الأمر، بسفرها مع حسام حبيب في المملكة العربية السعودية للمشاركة في حفل روائع الموسيقار محمد الموجي، حيث ظهرت وهي تُمسك بيده أثناء خروجها من المطار لتنفي بذلك كل الشائعات.

ووصلت شيرين وحسام إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في حفل روائع الموجي، الذي تنظمه هيئة الترفيه في المملكة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض سيتي.

وعلّقت شيرين على مشاركتها في ليلة روائع الموجي، من خلال مقطع فيديو عقب وصولها الى المملكة العربية السعودية، قالت فيه: “أكيد سعيدة ومبسوطة إني هشارك في ليلة العملاق. أنا شخصًياً أتربيت على ألحان أستاذ محمد الموجي، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم، وكل الشكر للمملكة العربية السعودية”.

من ناحية أخرى، نشر موقع “ET بالعربي” مقطع فيديو ظهرت فيه شيرين بالمستشفى بعد سقوطها على المسرح، وكانت “تتحامل” على نفسها في أثناء المشي، لكنها تعبت ولم تستطع إكمال السير واضطرت للجلوس عل كرسي متحرك حتى وصلت إلى غرفتها في المستشفى.

Follow Us: 

Leave A Reply