تشافي: مانشستر سيتي يستحق التتويج بالثلاثية.. ونريد حسم الليجا في أسرع وقت ممكن

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني، على منافسة مانشستر سيتي الإنجليزي بالدوري وبطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني الأول مع تشافي هيرنانديز، في الوقت الذي ينافس فيه مانشستر سيتي نظيره آرسنال على لقب البريمرليج، ويتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتنتظره مباراة نهائية لكأس الاتحاد الغنجليزي ضد مانشستر يونايتد.

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة أوساسونا غدًا الثلاثاء: “مانشستر سيتي بالنسبة لنا هو مرآتنا. نتمنى لهم تحقيق النجاحات”.

وأضاف: “مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا يقدم أفضل كرة قدم في العالم، هو الفريق الأفضل في أوروبا. سيكون من العدل أن يحققوا الثلاثية هذا الموسم”.

وأردف: “لامين يامال تحت السيطرة في برشلونة، ولا داعي للقلق بشأن مستقبله، إنه سيستمر هنا ورغبته هي النجاح بقميص برشلونة، وكل شيء سيسير على ما يرام”.

وشدد: “إنه لاعب جيد وشخص هادئ، لا أعتقد أن لدينا مشكلة بشأن إدارته. هو ذكي ويعرف قيمة اللعب لـ برشلونة، لديه كل المقومات ليستمر مع الفريق الأول”.

وعن الدوري الإسباني: “نريد حسم اللقب في أسرع وقت ممكن، أنا متحمس للغاية، النادي يحتاج هذا اللقب. الفريق والطاقم الفني بالكامل، كل لاعب يريد الفوز ببطولة الدوري، سيكون موسمًا رائعًا بالنسبة لي عندما ننهيه بالتتويج باللقب”.

وعلق على نهائي الكأس بين ريال مدريد وأوساسونا: “سأستمتع بالنهائي، سنرى ما إذا كان بإمكاني رؤيته من الأساس. أتمنى أن يفوز أفضل فريق. ولكن بصفتي مدرب برشلونة، من أريد أن يكون بطل الكأس؟. (يضحك)”.

وواصل: “لقد هنأنا أنشيلوتي، لكننا هنأناهم العام الماضي، يعرف محترفو كرة القدم أن عادةً ما يفوز بالدوري الفريق الأفضل، والأكثر قدرة على التوازن وتحقيق الانتصارات. مسابقات الكؤوس ربما غير عادلة أحيانًا. لكنني أشكر أنشيلوتي على كلماته”.

Leave A Reply