الأحد, مايو 26
Banner

رسميا.. ديميت أوزدمير تعلن إنفصالها عن زوجها أوزهان كوتش

لم ينجح كل من ديميت أوزدمير Demet Özdemir و أوزهان كوتش Oğuzhan Koç من إنقاذ زواجهما الذي دام 8 أشهر واتخذا قرار الطلاق بالاتفاق.

وبعد تداول أخبار اليوم في الصحافة التركية عن أن الانفصال تم بالاتفاق بين الزوجين، أكدّت ديميت صحة الأخبارالمتداولة واعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها من خلال بيان لها عبر ستوري حسابها بانستقرام، علقت عليه بما معناه “صحيح ما قيل بأننا لم نستطع إدارة زواجنا منذ فترة وأننا قررنا انهاءه.

ديميت أوزدمير

تابعت “نحن نعلم أن هذا القرار الذي تخذناه في إطار الإحترام المتبادل والتفاهم سيؤثر أيضًا على عائلاتنا وكبارنا، نحن نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ عملية الطلاق دون إزعاجهم أو إجهادهم”.

وختمت بيانها “نطلب منكم أصدقائنا أعضاء الصحافة التعامل مع هذه العملية بنفس الحساسية”.

طلاق ديميت اوزدمير

وكان تقرير صادر عن مجلة سنوب التركية قد ذكر أن الثنائي قد قررا الطلاق، ومن المتوقع أن تعلن ديميت و أوزهان طلاقهما قريبا.

وبحسب خبر الصحفية بيرسين قالت ” وصل الخبر المنتظر، ديميت اوزديمير و اوزهان اللذان تشاجرا بشكل عنيف في يوم ميلادها، قررا الطلاق”.

تزوج الزوجان مع حفل زفاف رائع في اسطنبول في أغسطس من العام الماضي واستمر الزواج 8 أشهر.

ديميت تغيب عن حضور فيلم أوزهان

ديميت التي سجلت أغنية لفيلم “أعتذر” من بطولة زوجها، لم تحضر معه حفل افتتاح الفيلم بالأمس ولم تنشر أي دعم عن الفيلم.

كما سبق لديميت أن تحدثت عن مزاعم الانفصال قائلة ” أيها الأصدقاء ، قد تكون هناك فترات وعرة في حياة الجميع. نحن أيضا بشر ، بالطبع ، قد نواجه مشاكل مع أوزهان”.

ديميت و أوزهان يخلعان خواتم الزفاف

لم يفلت من الانتباه إلى أن الزوجين ، اللذين لم يعرضا صورا جنبا إلى جنب لفترة طويلة ، قاما أيضًا بخلع خواتم الزفاف. كما أن المستشار الصحفي لأووزهان تحدث عن كواليس تصوير المسلسل، متجاهلا أي أسئلة لها علاقة بطلاق ديميت و أوزهان.

من جهة ثانية، لم تتطرق ديميت لغاية الآن للحديث عن الأخبار المتداولة عن طلاقها، وشاركت مقاطع فيديو ترويجية لمسلسلها اسمي فرح، بالاضافة إلى صور من كواليس العمل برفقة

Follow Us: 

Leave A Reply