حرب ميريام فارس وفارس كرم تعود للواجهة

عاد الخلاف الشهير بين ميريام فارس وفارس كرم الى الواجهة بعد أن انتشر خبر مفبرك بمناسبة كذبة الأول من نيسان/أبريل مفاده أن المصالحة قد تمت بين الفنانين.

وبعد أن نشرت بعض المواقع هذا الخبر وتناقلته من دون التدقيق بصحته ، إنتقد فارس كرم ما أسماهم صحافة الـ COPY PASTE وقال: ” أحلى كلمة قلتها “كذبوا وسلونا” لا وقال معتبرين حالهم مؤسسات اعلامية عريقة ومحترمة هني وغيرهم.. إعلام ال Copy Paste يا عيب الشوم!

ولم تلتزم ميريام فارس الصمت فنشرت القرار القضائي بعدم التعرض إليها من قبل فارس كرم وعلقت: ” الموضوع انتهى من ٦ اشهر، القاضية غادة عون اصدرت القرار ونهيت القضية ب ٢٤ ساعة، فارس نزل عالتحقيق وتراجع عن كلامه وحذف التغريدة “عكس ما كان عم يتوعّد” وتم تركه لقاء سند إقامة، والموضوع اتسكّر عندي بلحظتها.

ليعود ويحتدم الخلاف بينهما ويعلق فارس كرم على ما نشرته ميريام: ” إرحمي حالِك.. والله العظيم عيب اسبوع الام.. انتِ ما بتشبعي بهدلة يا بنت؟؟؟؟

وكان قد احتدم الخلاف بين ميريام وفارس بعد نشرها بوستر حفل كان من المفترض أن تحييه معه ولم يكن فارس راضياً عن طريقة إظهاره فيه الأمر الذي جعلهما يطلقان تصاريح نارية ضد بعضهما البعض .

Follow Us: 

Leave A Reply