جورج وسوف يختار هذين الفنانين لتجسيد قصة حياته

اختار “سلطان الطرب”، جورج وسوف، أحد مواطنيه الممثلين عابد فهد أو عبدالمنعم عمايري، لتجسيد قصة حياته في حال أراد أحدهما تصويرها في مسلسل أو عمل سينمائي.

ولدى سؤاله عن الأمر، قال وسوف إنه، وبكل صدق، هنالك شخصان فقط قادران على تجسيد حياته، رافضاً تفضيل أي منهما على الآخر.

وفي لقاء شيّق مع الإعلامي السعودي علي العلياني، قال “أبو وديع” إن الممثلة السورية ديمة قندلفت هي الأكثر موهبة في بلاده، وذلك بعد أن خيّره المستضيف بينها وبين كاريس بشار وسلافة معمار.

وصف سلطان الطرب صوته بأنه النعمة الكبرى التي منحه الله إياها، وأنه يدرك أن الله منحه هذه الموهبة ليفرح الناس، ويقدم لهم كل ما هو جميل، مؤكداً أنه مستمر بالغناء مادام يتنفس، خاصة أن محبة الناس غالية جداً، وهي أفضل هدية من الله، لذلك لا يمكنه أن يترك جمهوره أو يبتعد عنهم، وسيبقى يقدم لهم كل فنه من أعماق قلبه.

وبالتطرق إلى الغناء، قال وسوف إن الملحن الراحل شاكر الموجي كانت له لمسة خاصة جداً في مسيرته الفنية ميزتها بشكل كبير، رغم أن بداياته كانت مع جورج يزبك، الذي شرّب وسوف وقدمه للجمهور بشكل رائع.

وكشف “أبو وديع” عن أنه سيقدم ثلاثة أعمال من كلمات تركي آل الشيخ، واحد منها سيكون مخصصاً لابنه “وديع”، تقول كلماتها: “تركني وغاب، وسابلي في العيون دمع”، بينما تحمل الثانية اسم “شوق العمر”، والأخيرة “بندهلك”.

الفن:

شخص الفنان السوري المشكلة التي يعانيها الفن في الوطن العربي، قائلاً إننا نمتلك أصواتاً مذهلة ورائعة، لكن لم نعد نرى صناع فن حقيقيين، فلا كلمات ولا ألحان يمكنها أن تخلد في ذاكرة الناس وتدوم، وباتت كل الألحان تشبه بعضها، مضيفاً أننا بأمس الحاجة لكتاب وملحنين مميزين، ليقدموا الفنانين الجدد بطرق مختلفة.

واعترف جورج وسوف بأن أكثر أغنية تمناها له، وكان يريدها بالفعل، هي أغنية المطربة السورية أصالة نصري (قد الحروف)، وأنه ورغم ذلك فإن أصالة قدمتها بشكل عظيم.

وعن أصالة نفسها، أكد أنه قسى عليها كثيراً في السابق، بينما هي تعاملت بأخلاق عالية، وأنه لا يحمل لها إلا كل محبة، مؤكداً أنها اتصلت به مواسية في عزاء ابنه “وديع”، وقال: “بالنهاية بنت بلدي”.

وفاجأ جورج وسوف الجميع بإعلانه أنه لن يسمح لأي أحد من عائلته بالدخول إلى الوسط الفني.

Follow Us: 

Leave A Reply