أبراج الإثنين 20 آذار (مارس )

برج الحمل

مولود برج الحمل من الأبراج التى تمتلك القدرة على تربية الحيوانات الأليفة والتعايش معها، وأيضًا يمتاز بالعديد من المميزات الإيجابية فهو يمتلك سرعة فى التفكير والقدرة على اتخاذ القرارات.

مهنيا : حافظ على أن تحقق نجاحات كبيرة فى حياتك العملية بالبعد عن الأحاديث الجانبية والدخول فى تفاصيل لا تفيد مصلحة العمل، لكن اجتهد وجدد أهدافك خلال الفترات الحالية.

عاطفيا:اذهب لمكان مفضل مع مجموعة من الأصدقاء المقربين لقلبك وابتعد عن الملل فى علاقتك العاطفية مع شريك حياتك، وتقرب من بعض الأشخاص بالعائلة لمناقشة بعض الأمور.

صحيا :ابتعد عن الكسل ومارس التمارين الرياضية وتناول الأكلات الصحية الخالية من الدهون، وحاول أن تجدد نشاطك بشكل مستمر وابتعد عن الدخول فى أى خلافات تؤثر على صحتك.

برج الثور

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الصبر الطويل، الذى يساعده على تحمل الظروف الصعبة والأنانية فى بعض الأحيان، كما يتسم بالذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة.

مهنيا:حارب من أجل الوصول لهدفك ولا تيأس أو تستسلم حتى تصل للمكانة التى تحلم بها طوال الوقت، وضع دائماً خطة جديدة تجعلك أقوى وأفضل من أى وقت مضى.

عاطفيا:لا تخجل من الاعتراف بمشاعرك تجاه الشخص المميز لعله يرغب فى سماع هذا الاعتراف، ولربما تدخل معه فى علاقة عاطفية تجعلك تنسى العلاقات الفاشلة التى خضتها.

صحيا:احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط والتحسن، كما عليك بتناول حفنة من المكسرات حتى تستفيد من العناصر الغذائية.

برج الجوزاء

المرح والاستمتاع بالتنقل من مكان لآخر من أبرز صفات أصحاب برج الجوزاء، لكن على الرغم من تلك الصفات إلا أنك، قد تتفاجأ بتغير رأيه نظرا لتردده الشديد فى اتخاذ القرارات، حتى لو بسيطة.

مهنيا:قد تضعك التحديات غير المتوقعة فى موقف صعب فى العمل، قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة، مثل التخلى عن الموظفين الذين لا يمتلكون الكفاءة اللازمة لتأدية مهمتهم، وذلك بعد تبنيهم أكثر من مرة.

عاطفيا:قد تواجه القليل من الرتابة فى حياتك العاطفية، قد تضطر إلى اتخاذ قرار لإضفاء الإثارة حياتك العاطفية، والتخلص من ركاكتها، مثل السفر أو شراء الهدايا حتى لو بسيطة يمكن للأشياء الصغيرة أن تصنع السحر.

صحيا:قد تشعر بتغيير إيجابى فى جسدك، وهذا ما يجعلك تلجأ لتبنى أسلوب حياة صحى، أولئك الذين يعانون من أمراض طفيفة قد يتعافون قريبا، لكن يجب متابعة المختص.

برج السرطان

تتميز شخصية برج السرطان بالطبيعة الحساسة الطيبة، على الرغم من عفويتها الشديدة، وتصريحها بالانتقام ممن آذوها، لكنها عندما تأتى فى موقف المواجهة، تهدأ لمجرد أن يعتذر لها الشخص المخطئ.

مهنيا : إنه يوم حظك، هناك المزيد من المكافآت الكثيرة على العديد من المشاريع التى قمت بها الفترة الماضية، وهذا ما يجعل مديرينك يلاحظون نشاطك وقدراتك المهنية التى تميزك لتكون مديرا ناجحا ومميزا.

عاطفيا:من المرجح أن تلجأ لرحلة جديدة مع شريك حياتك حتى تحافظ على علاقة مميزة ومختلفة، والتى ستساعدكم على الحفاظ على صحة العلاقة وتألقها، وزيادة التفاهم بها.

صحيا:يمكنك التفكير فى ممارسة تمارين التنفس للحد من الإفراط فى التفكير والأفكار السلبية، كما عليك عمل روتينى غذائى ورياضى للحفاظ على نشاطك اليومى.

برج الأسد

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية مميزة، والذكاء والطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى مجاله المهنى.

مهنيا:احذر من إهدار وقتك فى أشياء غير مفيدة، واحرص على ترتيب أولوياتك طوال الوقت، حتى تستطيع إنهاء المهام المطلوبة منك فى أقصر وقت ممكن حتى تنجح فى عملك.

عاطفيا: لا تنفعل على شريك حياتك أثناء مناقشتك معه، وكن مرنا عند تعاملك معه حتى لا تخسره وتثير المشاكل بينك وبينه مع مرور الوقت، كما عليك بتحسين علاقتك به.

صحيا:اهتم بصحتك ومارس التمارين الرياضية المناسبة لعمرك حتى تشعر بتحسن وراحة نفسية تجعلك أفضل من أي وقت مضى، كما عليك باتباع نظام غذائى صحى.

برج العذراء

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية ذكية يميل دائماً لتحقيق النظام وترتيب كل شىء حوله سواء فى عمله أو فى حياته الاجتماعية.

عاطفيا:لا تثير المشاكل مع الحبيب أكثر من ذلك كما عليك بتحسين علاقتك به طوال الوقت، حتى تنجح علاقتكما، وتشعر بالسعادة والاستقرار الذى تحلم به طوال الوقت.

صحيا:احرص على شرب الماء ومارس تمارين اليوجا التى تساعدك على تحسين حالتك النفسية مع مرور الوقت وتجعلك مقبل على الحياة أكثر من أى وقت مضى.

برج الميزان

يتميز أصحاب برج الميزان بالطيبة وعدم الرضى بالظلم، ويعتبر حاكما عادلا، حتى لو تعاطف مع طرف فى قضية لا يقوم بإصدار حكم إلا إذا سمع من باقى الأطرف.

مهنيا:قد تؤدى بقوة فى العمل اليوم، ومن المرجح أن تكون جهودك موضع تقدير، يمكن أن يكون للتفكير خارج الصندوق تأثير إيجابى للغاية على أفكار صنع القرار لفريقك، يمكن توقع زيادة كبيرة فى وقت قريب.

عاطفيا:يمكن أن يجعلك قضاء بعض الوقت مع شريكك فى مزاج جيد، يمكنك اصطحاب شريكك إلى أحد المنتجعات الشاملة لقضاء بعض اللحظات الرومانسية معه.

صحيا:قد تشعر بالطاقة اليوم، استثمر هذه الطاقة فى نظام تمرين صحى واترك جسمك يتحرك، وعليك أن تتخلى عن الكسل، والإحباط بممارسة تمارين التنفس والتأمل لاستعادة طاقة الإيجابية.

برج العقرب

يمتاز مولود برج العقرب بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص جاد طموح ودود مثقف قادر على حل المشكلات، يمتلك القدرة على التعايش تحت أى ظرف محب للجميع طموح رومانسى.

مهنيا:استمر فى تحقيق أهدافك خلال الفترات الحالية، وتجنب الصراعات فى العمل، لكن نافس بقوة للحصول على استمرارية نجاحك بشكل كامل وابتعد عن التوتر والأمور التى تعطلك.

عاطفيا:شخصية برج العقرب شخصية رومانسية، لكنه بحاجة للمحافظة على الود والتواصل مع شريك حياته وبعض الشخصيات المقربة بطريقة دائمة.

صحيا:تجنب الأتربة والغبار، وحافظ على صحتك إذا كنت تعانى من حساسية الجيوب الأنفية، وتناول كميات كبيرة من السوائل التى تساعد فى بناء جسمك بشكل أفضل.

برج القوس

يسعى أصحاب برج القوس دائما لأن يكونوا أشخاص مميزين ومختلفين عن كل من حولهم، فهم يبحثون دائما عن المميزين ليس فقط لاتخاذهم مثلا أعلى لكن ليكون هدفا أمام أعينهم يسعون لأن يتخطونه.

مهنيا:يجب أن تظل مركزا ومستيقظا، وتهتم بشؤونك الخاصة، تجنب الانزعاج وابق هادئا، مهما حدث، ولا تستمع للطاقة الصلبة والإحباطات المحيطة حولك في عملك.

عاطفيا:حان الوقت لجذب شريكك قبل فوات الأوان، والاهتمام به، قد تضطر إلى التعبير عن كل من تحمله فى قلبك لشريك حياتك، حتى يحين لك الوقت لإثبات كلامك بالأفعال الحقيقية.

صحيا:إنه اليوم المثالى لتحقيق أهداف لياقتك، قد تضطر إلى التفكير فى الانضمام إلى إحدى الرياضات التى لم تكن فى بالك من قبل كالسباحة، أو التسلق، وستتعلم كيفية التعامل معها بمرور الوقت.

برج الجدي

يتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى، منها العناد الذى يدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة، والرومانسية والحرص على تقوية العلاقة مع الحبيب والميل للجلوس فى الأماكن الهادئة.

مهنيا:استغل وقتك فى أشياء مفيدة تساعدك على التقدم فى عملك حتى تنجح وتتفوق فى مجالك المهنى وتصبح أقوى وتنافس زملاءك طوال الوقت.

عاطفيا:لا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينك وبين شريك حياتك حتى تصبح حياتك أكثر استقرارا وسعادة مع مرور الوقت، كما عليك بتجديد روتينك اليومى.

صحيا:احصل على قسط كافٍ من اليوم حتى تصبح أكثر تركيز فى عملك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تخسر الدهون الزائدة بجسدك.

برج الدلو

مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات التى يميزها الكثير من الإيجابيات بحياتهم فهم شخصيات مرحة عاشقة للضحك والهزار، يفضلون البعد عن النكد ويتميزون بالكرم والعطاء والحب الشديد، فهم شخصيات كثيرة العطاء بالعمل ولديهم سرعة بديهة ويسعى دائمًا إلى تحقيق أحلام.

مهنيا:فكر بشكل أفضل أن تحقق نجاحات قوية فى مشروعاتك الخاصة خلال الفترات الحالية، وحاول أن تبدع وتشارك بعض الزملاء فى وضع خطة جيدة تساعدك على تحقيق الأهداف.

عاطفيا:الاحترام أساس أى علاقة ناجحة لا يمكن أن تستمر العلاقة بدونه، لذا حافظ على تواجده فى جميع تعاملاتكم اليومية، مع مراعاة توفيروقت كافٍ لمناقشة القضايا المهمة بينكم.

صحيا:ابتعد عن تناول المشروبات الغازية وتحلى بالهدوء خلال الفترات المقبلة ومارس الرياضة بشكل يومى لمساعدة نفسك على حرق الدهون بشكل أسرع.

برج الحوت

مولود برج الحوت شخص طيب القلب رومانسى طموح عاشق للسفر بالرغم من أنه أحيانا يميل إلى الكسل، لكنه قادر على تكوين العلاقات والصداقات، حنون وكثير العطاء، محب للعمل.

مهنيا:من الأفضل أن تترك المشكلات الخارجية التى لا تخص العمل وأن تجعل كل تركيزك فى العمل خلال الفترات المقبلة والحد من تعرض نفسك للمساءلة أمام مديرك، لذا لا تتساهل فى عملك.

عاطفيا:من الأفضل أن يكون هناك خطط مستقبلية بينك وبين شريك حياتك، والحد من الدخول فى أى تفاصيل تجعل العلاقة فى توتر وقلق، ومارس بعض الأنشطة كالجرى والتمارين الرياضة مع شريكك.

صحيا:ابتعد عن التدخين وحافظ على صحتك بشكل أفضل، وحاول أن تتخطى الأزمات الماضية لعدم التأثير السلبى على صحتك فى الفترات الحالية.

Follow Us: 

Leave A Reply