برجك يحدد أي نوع من الأمهات أنتِ؟

وفقاً لعلم الفلك والأبراج تتكون الأمومة من عدد من السمات الفطرية، وتأتي الغرائز إليها بشكل طبيعي ولا يتم اكتسابها. يمكن أن تكون صفات الأم جميلة ودافئة وودودة وحكيمة وذكية ولطيفة ومتفهمة ورائعة وما إلى ذلك. عندما يتعلق الأمر بوصف هذه المرأة ، فإنّ الكلمات ببساطة لا تكفي، لكن لا يزال بإمكاننا المحاولة.

سمات شخصية الأمهات وفق الأبراج

الأم مولودة برج الحمل

يُعتبر العثور على التوازن الصحيح بين أن تكون المرأة الحمل أماً شغوفة وأن يكون لديها وقت لنفسها وتكون موازنة بين العمل والمنزل أمراً مهماً جداً بالنسبة لها. هي أم تنافسية تسعى جاهدة لتكون الأفضل في كل ما تفعله. تتمتع بالكثير من الطاقة وستفعل كل شيء على أعلى مستوى ويمكن أن تتكيف بسهولة مع المواقف الأكثر اختلافاً. من مميزات برج الحمل الأم الرائعة أنها ستمنح عائلتها الشعور بأنّ كل شيء تحت السيطرة حتى لو كان العالم ينهار.

الأم مولودة برج الثور

تتصف الأم الثور بأنها عملية جداً وتتخذ الأمومة على أنها تحدٍ مما يجعلها أماً محبوبة جداً. سريعة جداً في التكيُّف مع التغييرات التي تأتي مع الأمومة. هي صديقة أكثر من كونها أماً، ولديها قواعد ثابتة بالتربية، وهذا ما يجعلها مميزة للغاية. هي الأكثر تنوعاً وانفتاحاً من أي برج آخر، إنها تعرف ما يجب القيام به ومستعدة دائماً لحماية عائلتها. ولا تتوقف حتى تتأكد من الوفاء بواجباتها وأنّ الجميع سعداء.

الأم مولودة برج الجوزاء

تُعرف الأم الجوزاء بخوفها وقوتها الذاتية، في حين أنها معروفة برعايتها وحبها غير المشروط، إلّا أنها صارمة أيضاً. سريعة جداً في التكيّف مع التغييرات التي تأتي مع الأمومة. تُعد عملية جداً وتتخذ الأمومة على أنها تحدٍ وتؤكد أيضاً على أهمية القيم والثقافات والتقاليد. كصديقة أكثر من كونها أماً. لا يوجد شيء يخدعها. لديها شعور فطري بالسيطرة والمرونة واعتماداً على حالتها المزاجية، يمكن أن تكون قوة لا يُستهان بها.

الأم مولودة برج السرطان

تتمتع الأم السرطان بقيم تقليدية قوية، ولن يجعلها أي شيء أكثر سعادة من أسرتها. حساسة للغاية ولديها غرائز أمومية طبيعية. هي من الابراج التي تمتلك شخصية مرهفة واحساساً عالياً جداً. تتمتع بطابع حنون، وتُظهر سماتها أنها تحب كل لحظة أن تكون فيها أم. لن تكون أي أم في دائرة الأبراج محبة وتُظهر نفس القدر من المودة مثلها. لا تُحب الصراعات، وتُحب أن تكون محبوبة في جميع الأوقات. تبدو لديها صبر لا نهاية له، وستبقى هادئة حتى لو كان العالم ينهار.

الأم مولودة برج الأسد

تُحب الأم برج الأسد أن تكون تحت دائرة الضوء وتحظى بكل الاهتمام. تمتلئ بالحياة والحماس، وليس لديها أي قيود. طبيعتها رائعة ودافئة، وهي مزيج من المشاعر المتنوعة. إنها مبدعة ومليئة بالحياة. هي صادقة ومخلصة ورائعة وواثقة من نفسها ولن تسمح لأي شخص بإحباطها. هي غير مهتمة بإظهار جانبها اللطيف للغرباء، ولكن هذا هو الجانب الوحيد الذي تُظهره لعائلتها.

الأم مولودة برج العذراء

تُعتبر الأم العذراء من أكثر الأمهات تنظيماً في دائرة الأبراج. عقلها عقلاني وعملي وتحليلي. هذه السمات تجعلها تبدو قاسية جداً وتبدو باردة بعض الشيء. هي أيضاً مثالية، وتبذل قصارى جهدها في كل ما تفعله، وغالباً ما تقدم الكثير. واحدة من أفضل صفاتها تعدد المهام؛ يمكنها فعل ألف شيء في يوم واحد، وتنظيم جدول الأسرة بأكمله وسوف تجعل ذلك يبدو سهلاً. منشدة للكمال وتبذل قصارى جهدها لتقديم الأفضل وتميل إلى مقارنة نفسها بأمهات أخريات، وفقاً لمعايير الأمومة الجيدة.

الأم مولودة برج الميزان

المرأة برج الميزان هي واحدة من أكثر علامات الأبراج فكرية. ما لا تعرفونه عن المرأة برج الميزان أنها تتمتع بمستوى عالٍ من الصبر وقادرة على إصلاح الأشياء بفضل ذلك. سيكون صبرها مفيداً أيضاً عندما تحاول حل المشكلات الصغيرة التي لا تنتهي في الحياة اليومية. صبرها هو طريقتها في إيجاد طريقها للخروج من موقف حرج. تكافح في اتخاذ القرارات وتواجه بعض الصعوبات، مثل أي أم أخرى، لكنها ستفعل شيئاً رائعاً. غالباً ما يكون قلبها في المكان المناسب، وكل ما تفعله يحمل الكثير من النوايا الحسنة.

الأم مولودة برج العقرب

تُعتبر الأم العقرب رائعة في إظهار حبها وعلى استعداد لتقديم أي تضحيات شخصية من أجل أسرتها. قد يكون التحدي الأكبر الذي تواجهه هو تعلم الاسترخاء ووضع أي مخاوف غير ضرورية جانباً. الهدوء الداخلي هو المفتاح لهذه الأم السعيدة. ليست مهتمة جداً ببقية العالم بمجرد أن تكون عائلتها متماسكة حولها.

الأم مولودة برج القوس

تُعتبر الأم القوس عفوية وممتعة ومتحمسة للحياة بطريقتها الخاصة. ستفعل ذلك من خلال إعطاء قيمة أكبر للتجارب أكثر من الأشياء المادية. غالباً ما تكون صديقة رائعة وشخصاً يمكنك الوثوق به. تكره الظلم، وستحاول دائماً أن تكون عادلة في أي موقف. هي الأم الأكثر حماسة وإيجابية، وهذه الصفات تجعلها أماً عظيمة.

الأم مولودة برج الجدي

تعتبر الأم مولودة برج الجدي فعّالة ومنظمة بشكل جيد. يمكنها أن تظل منفصلة في التعامل مع الصعوبات اليومية وحلها. تشمل سماتها الشخصية صدقها ولباقتها، وتحافظ على استقلاليتها ودورها في العالم. تُترجم قوتها ومثابرتها إلى الأمومة. القيم التقليدية مهمة لها ويمكن العثور عليها في كثير من الأحيان مستمرة في التقاليد العائلية ونقلها إلى الجيل التالي.

الأم مولودة برج الدلو

بالنسبة للأم الدلو تعتبر الأمومة تجربة أساسية. سوف تعيش دور الأمومة دون الكثير من المخاوف، وستعرف كيف تكون أماً عظيمة. تُقدم النصائح الحكيمة وتعرف كيف تظل قريبة دون الكثير من الكلام. تستمد قوة العقل والقدرة على مواجهة الالتزامات دون أي شكوى. إنها تبذل قصارى جهدها للقيام بالأشياء بشكل إبداعي وهذا يجعلها أماً عظيمة.

الأم مولودة برج الحوت

تتمتع بطابع هادئ وهذا يساعدها على الحفاظ على هدوئها في العديد من المواقف حيث يجد الآخرون صعوبة في البقاء مسترخيين. ستجد دائماً طرقاً لإظهار عاطفتها بناءً على السمات المحببة للأم مولودة برج الحوت.

Follow Us: 

Leave A Reply