مفاجأة .. مسلسل رجل العصا ينتهي في هذا الموعد

من عادة المسلسلات التركية أن يتم تجديدها لأكثر من موسم أو إيقافها بعد عددٍ من الحلقات، ويتبع ذلك عوامل عديدة منها حب الجمهور له ونسب المشاهدة وبيعه لجهاتٍ خارج تركيا، إلا مسلسل “رجل العصا” لن يتبع هذه العادة، حيث قررت شركة الإنتاج أمراً بخصوصه.

وفي التفاصيل، تقرر أن يكون هذا المسلسل لموسمٍ واحدٍ فقط على أن ينتهي في شهر يوليو المُقبل، ولن يتم تجديده بعدها.

وفي حين أن هذا الخبر قد يُزعج محبي العمل الدرامي الذي يلعب بطولته النجم التركي إنجين آلتان والنجمة التركية ألتشين سانغو، إلا أنه قوبل بالترحاب وذلك من أجل الحفاظ على سير القصة وضمان عدم توقفها فجأةً أو الخوف من تأثير انخفاض نسب المشاهدة عليه.

كما رأى بعضهم أن القصة الغريبة التي يرويها المسلسل لعبت دوراً كبيراً في ذلك القرار، إذ تدور أحداثه حول مبرمجٍ لألعاب الكمبيوتر يُدعى “تمار” (إنجين آلتان) يقوم باختطاف سيدة تُدعى “بيري” (ألتشين سانغو) ويحبسها داخل مخزنٍ في قصره، ويقع في حبها، ويتخلى عن زوجته وطفلته من أجلها وتبدأ الأحداث بالتوالي بعدها، خاصةً أن “بيري” وقت خطفها كانت تعيش صدمةً بسبب خيانة زوجها وشقيقتها لها.

ومنذ البداية انقسمت الآراء حول قصة المسلسل، إذ إن هناك من رأى أن قصته مستفزة وليست مُقنعة، ومنهم من رأى أنها تسير وفقاً لما هو متوقع، خاصةً وأنه مقتبس عن قصةٍ حقيقية لمريضٍ كان يراجع طبيبة نفسية.

ورجل العصا، ليس الوحيد الذي يتم اتخاذ قرارٍ بعدم تجديده لمواسم أخرى، إذ سبق وأن أعلن صُناع مسلسل “العائلة” أنه سيكون موسماً واحداً من 30 حلقة.

وجاء هذا القرار بطلبٍ من نجم العمل التركي كيفانش تاتيلتوغ الذي اشترط ذلك من أجل الموافقة على القيام ببطولة المسلسل.

ويتتبع المسلسل الذي كتب السيناريو الخاص به، الكاتب هاكان بونومو، الجوانب المثيرة للجدل في العلاقات بين الأسرة الواحدة، إذ تبدأ أحداثه عندما يلتقي أصلان (كيفانتش تاتليتوغ)، زعيم عائلة إجرامية بارزة، بـالطبيبة النفسية ديفين (سيريناي ساريكايا)، ويقع في حبها، وترفضها عائلته.

Follow Us: 

Leave A Reply