عابد فهد يهاجم مبابي.. ويدافع عن ميسي

بات جلياً أن النجم السوري، عابد فهد، يعد واحداً من عشاق أسطورة كرة القدم، وبطل العالم وأفضل لاعب به، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفجأة، دون أي مقدمات، فتح الممثل السوري النار على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجمه الأول وثاني أفضل لاعب في العالم كليان مبابي، معتبراً أنهما ليسا شيئاً لولا وجود البرغوث الأرجنتيني في صفوف نادي العاصمة الفرنسية.

وعبر حسابه في «تويتر»، غرد عابد فهد، قائلاً إنه يحب الفرق التي تقدم اللعب الجماعي، وأن هذا الأمر لا ينطبق على نادي باريس سان جيرمان، لأن كلاً منهم يلعب وحده دون تجانس مع الآخرين، وأن ميسي هو الوحيد الذي يصنع الفارق والأهداف في الفريق. وأضاف بطل مسلسل «بيروت 303»، في تغريدة أخرى، أنه لولا ميسي لا معنى لوجود النادي الباريسي، ولاعبه كليان مبابي.

ويعد النجم السوري من كبار مشجعي المنتخب الأرجنتيني، وسبق أن تفاعل بشدة مع نيله لقب مونديال فيفا قطر 2022.

وكان عابد فهد قد أعلن، في مقابلات سابقة، أنه محب لمنتخب التانغو، كونه المنتخب الذي أنجب ملك كرة القدم في العالم اللاعب الراحل دييغو مارادونا، وكذلك بسبب وجود لاعب بحجم ليونيل ميسي معه، واصفاً الشعب الأرجنتيني بالشعب الشغوف جداً بكرة القدم، وأنهم يأكلون ويشربون هذه الرياضة منذ صغرهم، مبيناً أنه من الأشخاص الذين يتأثرون كثيراً بخسارة المنتخب الذي يشجعونه.

وسبق للممثل السوري أن عبّر عن فرحه الكبير بفوز الأرجنتين بالمونديال من خلال فيديوهات عدة وصور، نشرها عبر منصاته المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت كلها إلى عشقه لمنتخب التانغو، واعتقاده المطلق بأن ميسي هو الأفضل في العالم.

وفي سياق متصل، يبدو أن معظم النجوم السوريين يُجمعون على حب النجم العالمي ليونيل ميسي، إذ سبق أن أعلن عبدالمنعم عمايري الأمر نفسه، فيما فاجأ معتصم النهار محبيه وعشاقه، خلال وجوده في العاصمة الفرنسية، بالقيام بزيارة خاصة لليو، والتقاط الصور التذكارية معه، والتي سبقها حضوره مباراة دوري أبطال أوروبا، التي جمعت بايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وشارك النهار جمهوره ومحبيه تلك الصور التي ستخلد كثيراً في ذاكرته، والتي جمعته مع لاعب يصفه كثيرون بأنه الأفضل بتاريخ الكرة على الإطلاق.

ووصف بطل مسلسل «صالون زهرة» صوره مع ليو، قائلاً إنها مع اللاعب الاستثنائي ليونيل ميسي.

Follow Us: 

Leave A Reply