بدر ومعتوق يتصدران أبرز أسلحة الأنصار والنجمة

يلتقي الأنصار مع النجمة، غدا الأحد على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من سداسية الأندية الأوائل لدوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم.

ومن الممكن أن تحدد هذه المباراة بطل الدوري، في حال فوز شباب الساحل على العهد، حيث سيكون أمام الأنصار فرصة لحسم اللقب قبل جولة من النهاية.

وتزخر صفوف الفريقين بالنجوم، حيث يمتلك الأنصار سلاحا فتّاكا وهو الحاج مالك تال، الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 20 هدفا.

كما أن تال متخصص في هز شباك النجمة، حيث سجل 9 أهداف خلال آخر 5 سنوات.

ويعتبر خليل بدر، هداف النجمة، برصيد 6 أهداف، ويقدم حتى هذه اللحظة موسما استثنائيا، في حين يحتل علي علاء الدين المركز الثاني، إلى جانب البرازيلي جيفينيو بـ4 أهداف لكل منهما.

ويمتلك النجمة أحد أبرز صانعي الألعاب، وهو حسن كوراني الذي سجل هدفين وشارك في صناعة 7، منذ بداية الدوري اللبناني هذا الموسم، ويعد أحد مفاتيح اللعب الرئيسية للنادي النبيذي.

كما ستكون الأنظار مسلطة على قائد منتخب لبنان ونجم الأنصار، حسن معتوق، الذي يمتلك في رصيده 8 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 6 أخرى، خلال مسيرته في الدوري بالموسم الحالي.

ويُتوقع أن تكون معركة الارتكاز شرسة بين الطرفين، إذ يمتلك النجمة كريم أبو زيد وبلال نجدي، اللذين يقدمان مباريات قوية، في حين خسر الأنصار جهود علي طنيش بسبب الإصابة، لكنه استعاد نادر مطر.

كما يمتلك الأنصار والنجمة لاعبين من الطراز الرفيع، في مركز الظهير الأيمن، وهما نصار نصار وعلي الرضا إسماعيل، اللذان يعدان من أبرز مفاتيح اللعب.

وقدم نصار تمريرات حاسمة وصل عددها لـ4، بينما ساهم إسماعيل في هدف النجمة بشباك العهد، في الوقت الحاسم، بالإضافة إلى صناعته هدفين في مجمل مباريات البطولة.

كووورة

Leave A Reply