جيهوب من BTS يتقدم بطلب إنهاء تأجيل تجنيده العسكري

بينما بدأ جين تجنيده العسكري الإلزامي، فاجأ جيهوب من فرقة BTS الآرمي اليوم بالتحاقه هو أيضًا بجين بعد أن تقدم بطلب إنهاء تأجيل تجنيده العسكري، وذلك بحسب بيان نشرته شركة BIGHIT.

وجاء في البيان الذي شاركته BIGHIT، “مرحبًا.. نود إبلاغ معجبينا أن جيهوب قد بدأ عملية التجنيد العسكري من خلال التقدم بطلب إنهاء تأجيل تجنيده، سنبلغكم بمزيد من التحديثات في الوقت المناسب”.

وأضاف البيان، “نطلب منكم استمرار حبكم ودعمكم لـ J-Hope حتى يكمل خدمته العسكرية ويعود بأمان. لن تدخر شركتنا أي جهد في تقديم الدعم لفناننا”.

ولأن العاطفة سيطرت على ردود فعل العديد من المعجبين في التعليقات ، فقد أراحهم Jhope بكلماته قائلًا : “إنها ليست مشكلة كبيرة سأذهب وأعود بسرعة. أنا أثق بكم .. وأنتم تثقون بي ، أليس كذلك؟ على أي حال ، لم يتم تجنيدي على الفور ، هذه هي الحقيقة. تبدو التعليقات وكأنها ترسلني بعيدًا بالفعل ، لم يحدث ذلك بعد ، لقد بدأنا العملية فقط. حتى أثناء أدائي للخدمة العسكرية ، فقد أعددت أشياء من أجلكم فقط! كما تعلمون ، شخصية جايهوب. أفكر في أشياء كثيرة وأعد أشياء كثيرة كما هو الحال دائمًا.

BTS والخدمة العسكرية

كان جين ، وهو أكبر عضو في فرقة BTS ، أول عضو يتم تجنيده في الجيش، حيث بدأ الخدمة العسكرية الإلزامية لمدة 18 شهرًا في معسكر تدريب في الخطوط الأمامية في كوريا الجنوبية في ديسمبر.

أثار تجنيد بتس جدلًا داخليًا حادًا حول ما إذا كان الوقت قد حان لمراجعة نظام التجنيد في البلاد لتوسيع الإعفاءات لتشمل الفنانين البارزين مثل BTS ، أو عدم تقديم مثل هذه المزايا لأي شخص.

Leave A Reply