تين هاج يُعلن عودة ثنائي مانشستر يونايتد أمام برشلونة في الدوري الأوروبي

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، عن عودة لاعبين قبل مباراة برشلونة في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2022/2023.

وتعادل مانشستر يونايتد وبرشلونة في الذهاب على ملعب “كامب نو” بنتيجة 2-2 في الأسبوع الماضي، ويكفيه الفوز بأي نتيجة للتأهل غدًا، الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “أولد ترافورد” بقيادة الحكم الفرنسي، كليموه توربون.

وتحدث تين هاج عن الإصابات والعائدين في بداية مؤتمر الصحفي، وقال: “أتوقع عودة هاري ماجواير وأنتوني في المباراة”.

وتابع: “أنتوني مارسيال لن يكون متاحًا، لقد عاد للعشب الطبيعي ولكن ننتظر ما سيفعله في الأيام المقبلة في التدريبات”.

وبسؤاله عن أي شيء مختلف يستطيع مانشستر يونايتد تقديمه غدًا أمام برشلونة، قال: “سترى غدًا على أرض الملعب، لدينا خطة”.

وغيابات برشلونة مثل بيدري وجافي، هل ستدفع تشافي لتغيير طريقة الفريق؟: “لا أعلم بماذا يفكر تشافي، لكن بيدري وجافي لاعبين مميزين ورغم ذلك يمكنهم تعويضهما”.

والعشاء مع السير أليكس فيرجسون: “أمر رائع أن أحصل على دعمه، فأنا استمتع بالتحدث مع هؤلاء الأشخاص أصحاب الخبرات الكبيرة، فهو دائم تقديم المساعدة لأن مانشستر يونايتد ناديه وملتزم اتجاهه، فهو يريدنا أن نكون بخير لقد عشت ليلة رائعة معه”.

المواجهة الأهم بالنسبة لك منذ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 (مع أياكس): “بالنسبة لي، الأمر يتعلق بالمباراة التالية، لا أتطلع إلى الماضي بل للأمام”.

وأتم: “برشلونة ومانشستر يونايتد فريقان كبيران يواجهان بعضهما البعض في أولد ترافورد، ستكون الأجواء رائعة وهذا أفضل ما نتمناه”.

Leave A Reply