هاندا ارتشيل و كرم بورسين في قائمة “Top Face In The World 2023”

مع تزايد شعبية المسلسلات التركية في الخارج لأكثر من 10 سنوات ، تزداد شهرة الممثلين الأتراك أيضًا على صعيد العالم.

وقد برز مؤخرا بعض الممثلين الأتراك في قائمة “Top Face In The World 2023” التي تم اختيارها بأصوات الجمهور من جميع أنحاء العالم.

فوفقًا للنتائج ، حصد خليل إبراهيم جيهان Halil İbrahim Ceyhan المعروف بمسلسله التلفزيوني The Promise المرتبة الأولى، لاسيما وأنه كسب شهرة عالمية من خلال المسلسل اليومي Kanal 7! .

هاندة أرتشيل و كرم بورسين بالمرتبة الرابعة و الخامسة في Top Face In The World 2023

مع بث مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı في أكثر من 80 دولة ، ازدادت الشهرة العالمية لكل من هاندة أرتشيل Hande Erçel و كرم بورسين Kerem Bürsin ، اللذان لعبا دور البطولة في العمل.

كما شكلت قصة حبهما وانفصالهما محط أنظار الصحافة العالمية أيضا، فهاندة حصلت على المرتبة الرابعة فيما نال كرم المرتبة الخامسة.

بوراك أوزجيفيت بالمرتبة 54

وأيضا من ضمن النجوم الأتراك الذين نالوا مراتب متقدمة بالتصويت كانت أوزجي ياغيز التي حصلت على المرتبة التاسعة ، واحتل جوكبيرك ديميرشي Gökberk Demirci المرتبة 15 ، واحتلت آيتشا آيشين توران Ayça Ayşin Turan المرتبة 44 ، أما بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit فقد احتل المرتبة 54 ، واحتل أونور سيت ياران Onur Seyit Yaran المرتبة 65 في القائمة ، حيث يبرز ممثلون مختلفون وأسماء مشهورة من العديد من دول العالم في التصويت.

ET بالعربي

Follow Us: 

Leave A Reply