حلم السلام زغرتا يصطدم بطموح الحكمة في الثأر

تنطلق منافسات الجولة الـ7 من سداسية الأندية الأواخر للدوري اللبناني، الأحد، حيث يلتقي الإخاء الأهلي عاليه مع التضامن صور، والسلام زغرتا ضد الحكمة، في حين تختتم بلقاء طرابلس والصفاء.

ويتصدر التضامن صور الترتيب برصيد 20 نقطة، في حين يحتل طرابلس الوصافة بـ 16 نقطة، ويأتي الحكمة ثالثًا بـ 12 نقطة، والصفاء رابعًا بذات الرصيد، في حين يحتل الإخاء المركز الخامس بـ 10 نقاط، والسلام زغرتا يتذيل الترتيب بـ 7 نقاط.

ويستضيف ملعب أمين عبد النور مواجهة الإخاء الأهلي عاليه والتضامن صور، حيث يطمح الأول بقيادة الإسباني دانيال خيمينيز إلى تحقيق الانتصار الذي يعود به إلى الطريق الصحيحة قبل غرقه أكثر.. فيما يسعى الأخير بقيادة مالك حسون، إلى تحقيق انتصار جديد رغم تأمين البقاء في الدرجة الأولى.

ومن المتوقع أن تكون المباراة بين الفريقين متكافئة رغم فارق النقاط.. إذ سيعول الإخاء على تألق محمد المصري الذي سجل “هاتريك”، في حين سيعول التضامن على تألق الثنائي عدنان ملحم وعدنان سلوم.

وعلى ملعب زغرتا، يستضيف الفريق الشمالي نظيره الحكمة، حيث يأمل السلام بقيادة مدربه البرازيلي ريكاردو سيركيرا، إلى معاودة الانتصار الذي تحقق ذهابًا وتأمين بقائه، في حين يطمح الأخير بقيادة مدربه أميل رستم، إلى الثأر من الخسارة القاسية، وتحقيق الفوز الذي يعزز من حظوظه بالبقاء.

أما على الملعب البلدي، يستضيف طرابلس نظيره الصفاء، حيث يطمح الفريق الشمالي بقيادة مدربه فادي عياد، إلى محو آثار الخسارة الكبيرة أمام الإخاء (4-0)، والعودة إلى رسم صورة قوية عن طرابلس، في حين يطمح الضيوف بقيادة موسى حجيج، إلى تحقيق الفوز الذي يجعله أقرب إلى مقاعد الأمان.

Follow Us: 

كووورة

Leave A Reply