شمس الكويتية تدعم أحلام في وصفها خبر تبرع نجوى كرم بالنفاق

أعربت النجمة شمس الكويتية، استيائها من بعض الفنانات اللواتي يدعين التبرع بالأموال لضحايا زلزال سوريا.

وكتبت في تدوينة عبر تويتر: “زلزال حقير مدمر بس الأحقر منه هو الإعلام اللي مستغل صور الضحايا عشان يروج لنفسه ويكسب مشاهدات”.

وأضافت: “والأحقر أكثر بعض الفنانين اللي يدعون الحزن ويسربون انهم تبرعوا بمبالغ كبيرة للمتضررين وهم مايعطون ريال للمحتاج!! وحجار الأرض تعرف انهم كذابين”.

وكانت الفنانة أحلام قد غردت باستيفاء عن الخبر المتداول بتبرع الفنانة نجوى كرم بمبلغ ٢ مليون دولار أميركي، لصالح ضحايا زلزال سوريا، ووصفت ذلك بالنفاق.

وجاء في تغريدة أحلام: “والله ما شاء الله على النفاق تبرعت بـ 2 مليون دولار وما قالت وانت كيف عرفت؟! ولمن تبرعت وكيف ومتى؟”.

وأضافت: “أرجوك بلاش تخريف وضحك على الذقون فقط كلام ونفاق على ناس هزهم وهزمهم الزلزال؟! ربي يحفظ حكامنا من كل شر ما قصّروا من أول ولا راح يقصرون من تالي”.

من ناحية أخرى، أعربت شمس الكويتية عن دعمها ومحبتها لزميلتها الإماراتية أحلام الشامسي، عقب مهاجمة الأخيرة لمروّجي شائعة تبرع النجمة اللبنانية نجوى كرم بمليوني دولار أميركي لإغاثة منكوبي وضحايا الزلزال الذي ضرب سورية فجر الاثنين الماضي.

وأعادت شمس الكويتية تغريدة تدوينة أحلام على موقع “تويتر”، معلقةً: “أحبها لما تتقمصني مرة بالشامة، مرة في الشعر، والآن في الفكر والشخصية حبيبتي أم فاهد جميلة”.

Follow Us: 

نواعم

Leave A Reply