بعد شائعة وفاته .. عودة ياسين جنكيز إلى السوشيال ميديا

ستوري جديدة شاركها ياسين جنكيز عبر انسقرام، بعد أن تصدر الترند على تويتر تركيا يوم أمس بانتشار شائعة وفاته وبأنه لم يستطع أن ينجو من تحت الركام.

في الستوري الجديد يمكن ملاحظة أن ياسين اختار أيضاً تصوير لمشاهد من الدمار الذي خلفه الزلزال، شبيهة بالستوريهات التي شاركها من قبل لاسيما وأن الستوريهات التي شاركها من قبل شهدت تفاعلاً كبيراً وطمأنت جمهوره الذي كان قلقا عليه بأنه لازال على قيد الحياة. كما ناشد الجمهور إلى التبرع وتقديم المساعدات من مختلف أنواعها للمتضررين من الزلزال.

ياسين جنكيز

معجبو ياسين المخلصين له لم يصدقوا شائعة وفاته لحين أكد بنفسه الخبر، تفاعلوا من خلال الهاشتاغ على الدعاء له وبأن يمده الله بالقوة وينجو.

كيف بدأت شائعة وفاة ياسين جنكيز؟

بدأ بعض مستخدمي تيك توك يومة أمس بتصوير مقاطع فيديو عن وفاة ياسين جنكيز، واستخدموا صوره وذكروا أيضًا عبارة Yasin Cengiz RIP والتي سرعان ما انتشرت على السوشيال ميديا في غضون بضع دقائق ، انتشرت مقاطع الفيديو هذه على نطاق واسع وبدأ الناس يتحدثون عنها.

من هو ياسين جنكيز؟

ياسين جنكيز أحد نجوم تيك توك ولد ويعيش في اسطنبول. اشتهر بمقاطع الفيديو الخاصة بالرقص ولاسيما رقصته الشهيرة على أنغام Shtibidid Dom Dom Yes Yes.

أصبح ياسين مؤثراً على مواقع التواصل الاجتماعي ويسافر إلى البلدان ويتعاون مع العديد من المؤثرين حول العالم من خلال أداء رقصته الشهيرة.

حقق ياسين جنكيز شهرة واسعة ومتابعين بلغ عددهم على تيك توك أكثر من سبعة ملايين حساب.

Follow Us: 

Leave A Reply