الخميس, يوليو 18

جيرو يقود ميلان لفوز صعب على تورينو في الدوري الإيطالي

حقق ميلان فوزا صعبا على ضيفه تورينو (1-0)، مساء الجمعة بملعب سان سيرو، في افتتاح الجولة ال22 من الدوري الإيطالي.

وأحرز المهاجم الفرنسي، أوليفيه جيرو، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62.

وبهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 41 نقطة ليقفز للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد تورينو عند 30 نقطة في المركز السابع.

وتألق تاتاروسانو، حارس الروسونيري، في الدقيقة 22، حيث تصدى لهدف محقق من سانابريا، الذي وجه تسديدة صاروخية باتجاه الشباك، قبل أن يطلق الحكم صافرته محتسبا خطأ على المهاجم.

وكان سيمون كايير، مدافع ميلان، قريبا من أن يكلف فريقه هدفا في الدقيقة 36، بعد كرة عادت له وفشل في استلامها، لتمر باتجاه حارس مرماه.

وكاد سانابريا أن يضع الكرة بالشباك، لولا الخروج السريع لتاتاروسانو ليمسك بها.

وسنحت أخطر فرص المباراة لميلان، عندما استلم جيرو الكرة في الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة قوية تصدى لها ميلينكوفيتش، لتسقط على خط المرمى ويعود ليمسك بها قبل أن يلمسها ثيو.

وتبادل الفريقان الهجمات، وحصل تورينو على ركلة ركنية بعد تسديدة ممتازة من المهاجم سانابريا، ارتطمت بأحد المدافعين ومرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الروسونيري.

وشهدت الدقيقة 62 هدف المباراة عن طريق أوليفيه جيرو، بعد كرة عرضية من ثيو هيرنانديز من الناحية اليسرى، قابلها الفرنسي برأسية مميزة في الزاوية البعيدة.

وكان ثيو هيرنانديز قريبا من مضاعفة النتيجة لميلان، في الدقيقة 76، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى كالولو، الذي انطلق من الجانب الأيسر ليمرر بعرض الملعب إلى المنطلق بسرعة، ثيو، الذي سدد بجوار القائم.

وغابت الفرص في الدقائق الأخيرة، لينهي ميلان اللقاء منتصرا (1-0)، وينهي سلسلة سلبية من التعادلات والهزائم، استمرت ل7 مباريات ما بين الكالتشيو وكأس إيطاليا وكأس السوبر.

Leave A Reply