مواجهة الصفاء والحكمة الاقوى في سداسية الأواخر

تنطلق عصر غد السبت منافسات الجولة السادسة من سداسية الأندية الأواخر لدوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم، حيث يلتقي التضامن صور مع السلام زغرتا، والصفاء ضد الحكمة، في حين تختتم الجولة بلقاء الإخاء الأهلي عاليه وطرابلس.

ويتصدر التضامن صور السداسية برصيد 17 نقطة، في حين يحتل طرابلس المركز الثاني بـ 16 نقطة، والحكمة ثالثاً بـ 11 نقطة والصفاء رابعاً بـ11 نقطة، ومن ثم الإخاء الأهلي عاليه والسلام زغرتا بـ7 نقاط لكل منهما في آخر الترتيب.

يستضيف ملعب صور البلدي مواجهة الفريقين حيث يطمح التضامن بقيادة مدربه مالك حسون إلى تحقيق الانتصار الذي يجعله بشكل حسابي خارج المنافسة على الهبوط وضمان بقائه في دوري الدرجة الأولى قبل 4 جولات، في حين يطمح السلام زغرتا إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق انتصار يجعله خارج دائرة الهبوط مؤقتاً والابتعاد عن ذيل الترتيب.

وعلى ملعب الصفاء في وطى المصيطبة تقام مواجهة الصفاء والحكمة، حيث يطمح الصفاء بقيادة مدربه موسى حجيج إلى تحقيق انتصار جديد يقربه من مقاعد الأمان، وهو ذات طموح الحكمة، وأهم ما في هذه المباراة فك الارتباط بين الفريقين على صعيد النقاط، حيث يتساويان عند النقطة السادسة.

وفي بحمدون وتحديدا ملعب أمين عبد النور، يلتقي الإخاء عاليه وطرابلس في لقاء مكرر عن الأسبوع الماضي، حيث يطمح الإخاء لرد الثأر من الخسارة الماضية بنتيجة 3-1 وذلك تحت قيادة مدربه الأسباني دانيال خيمينيز ،في حين يطمح طرابلس بقيادة مدربه فادي عياد إلى مواصلة عروضه القوية وتسجيل الانتصار الذي يجعله يؤمّن بقاءه في دوري الدرجة الأولى.

Follow Us: 

Leave A Reply