ما حقيقة وفاة نجم التيك توك ياسين جنكيز في زلزال تركيا؟

في ظل الغموض حول مصير آلاف الأشخاص الذين لا يزالون تحت الأنقاض، بدأت شائعات تنتشر حول وفاة أشخاص من دون التأكد من صحتها، ولاسيما المعروفة منها.

بعد وقوع زلزال تركيا، كثرت الشائعات وطالت إحداها نجم التيك توك ياسين جنكيز الذي اشتهر برقصته الطريفة وأصبح وجهاً دعائياً لعدد كبير من المطاعم والشركات، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاته في الزلزال.

إذ ترددت أخبار عن وفاة ياسين الملقب بـ”أبو كرش” من دون معرفة المصدر، ياسين الذي لم يشارك أي منشورات له على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، شارك مساء أمس أكثر من منشور على خاصية الستوري على صفحته على انستغرام.

ياسين جنكيز

في إحدى الستوريز شارك فيديو للدمار الذي لحق بهاتاي التي تعرضت للزلزال المدمر، وعلق عليه بما معناه: “هذا ما حصل بالضبط”.

وكذلك شارك بوست آخر أشار فيه إلى أنه “يمكنه توفير النقل لما يصل إلى 300 شخص يريدون المجيء إلى إسطنبول من هاتاي في الساعة السادسة مساء يوم الغد (أي اليوم الخميس)”.

وطلب من المتابعين أن يقوموا بنقل هذا الخبر إلى المواطنين الموجودين في مناطق الزلزال.

ياسين جنكيز

كما شارك رقم هاتف يمكن التواصل عليه لتقديم المساعدة المذكورة.

من هو ياسين جنكيز؟

ياسين جنكيز أحد نجوم تيك توك ولد ويعيش في اسطنبول. اشتهر بمقاطع الفيديو الخاصة بالرقص ولاسيما رقصته الشهيرة على أنغام Shtibidid Dom Dom Yes Yes.

أصبح ياسين مؤثراً على مواقع التواصل الاجتماعي ويسافر إلى البلدان ويتعاون مع العديد من المؤثرين حول العالم من خلال أداء رقصته الشهيرة.

حقق ياسين جنكيز شهرة واسعة ومتابعين بلغ عددهم على تيك توك أكثر من سبعة ملايين حساب.

وكانت أخبار وفاته قد بدأت بالظهور على تيك توك بعدما نعاه عدد من المتابعين على التطبيق، ولكن أحداً لم يعرف مصدر الخبر.. وما يثبت عدم حصته بأنه شارك منذ ساعات ستوريز على صفحته على انستغرام.

 

Leave A Reply