جونغكوك وV يحطمان الأرقام القياسية بأول لايف على انستغرام

جونغكوك يعود إلى Weverse ويصنع مع V التاريخ بأول لايف لهما على انستغرام، إذ استطاع الثنائي في عشرة دقائق أن يحطما الأرقام القياسية.

في 2 فبراير 2023 وبتوقيت كوريا الجنوبية، عاد جونغكوك من BTS إلى weverse بعد غيابه لنحو سنة عن المنصة، كما أطل في لايف عبر انستغرام وراح يؤدي بعض الأغنيات ويتحدث مع الفانز أو الآرمي، ولفت إلى أن اللايف هو من دون إذن من شركته HYBE.

أثناء البث، وإلى جانب التعليقات من قبل RM من BTS على البث المباشر له على weverse، الصدمة كانت لدى الآرمي عندما بدأ VBTS بترك سلسلة تعليقات تتضمن إحداها بأنه يجب أن يظهرا معاً في لايف على انستغرام. بالتأكيد الآرمي كانوا مرحبين، فهذا بالنسبة إليهم واحد من أسعد الأيام. وانتقل معه إلى المنصة ليتشاركا أول ظهور مباشر لهما على المنصة الأمر الذي أشعل الحماس لدى الآرمي الذين اعتبروا أنفسهم دخلوا التاريخ.

جونغكوك BTS

قام جونغكوك بإغلاق weverse في تلك اللحظة وانتقل إلى انستغرام برفقة V في أول لايف يجمعهما. ولكن لم تمر الأمور بسلاسة، ففي البداية واجه جونغكوك صعوبة في إضافة V إلى اللايف بسبب العدد الضخم من طلبات الآرمي الذين كانوا يريدون الانضمام إلى اللايف.

جونغكوك يحصد أعلى نسبة مشاهدة لبث مباشر على Weverse

ثم أنهى جونغكوك اللايف وعاد مع V في لايف ثنائي لأصغر عضوين في فرقة BTS وهو اللايف الأول لهما على الاطلاق على انستغرام.. وقد حطم البث المشترك للثنائي على انستقرام الأرقام القياسية كونهم الأكثر مشاهدة على الهواء مباشرةً على انستقرام، حيث شاهدهم أكثر من 910 آلاف شخص في الوقت الفعلي، ودخل البث المباشر للثنائي ضمن أكثر أعلى خمسة بث مباشر مشاهدةً في تاريخ انستغرام.

V من BTS

ويعتبر هذا اللايف واحد من أروع اللحظات بالنسبة للآرمي حول العالم.

بعد أن أنهى الثنائي اللايف على انستغرام، عاد جونغكوك إلى Weverse مجدداً ليكمل اللقاء مع الآرمي حتى ساعات الصباح الأولى من اليوم 2 فبراير.. اللايف الذي امتد لنحو أربع ساعات تصدر قائمة أكثر لايف مشاهدة لحساب فردي على المنصة على الإطلاق، إذ شاهد اللايف في الوقت الفعلي له نحو 16.3 مليون شخص.

جونغكوك الذي تصدر الترند على تويتر، ظهر بشعر أطول وشاركه على weverse كلبه Bam.

Follow Us: 

Leave A Reply