هاري كين: نريد الفوز من أجل كونتي.. والشباك النظيفة سلاح تأهلنا الأوروبي

ساند هاري كين، نجم توتنهام، المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي بعد مباراة الأمس ضد فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز توتنهام بهدف دون رد.

وقال كين في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد كانت مباراة صعبة، ثلاث نقاط مهمة حقًا بالنسبة لنا بعد النتيجتين الأخيرتين، لم يكن ملعبًا سهلاً، لعبنا ضد فريق جيد جدًا ولكننا نضغط بعمق، أسبوع صعب، لكن شباك نظيفة وفوز جيد 1-0”.

وأضاف: “أردنا العودة إلى الأساسيات، كما أن الشباك النظيفة مهمة إذا أردنا البقاء في المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا”.

وعن إمكانية مشاركته في مباراة دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد بريستون يوم السبت المقبل، قال هاري كين: “سنرى ما سيحدث، أنا مستعد دائمًا للعب، كأس الاتحاد الإنجليزي مهم بالنسبة لنا، الموسم الماضي كان مخيبا للآمال لأننا خرجنا من ميدلسبره، سنرى ما يقوله المدرب لكنني سأكون جاهزًا”.

وأردف: “لقد مر أنطونيو كونتي بوقت عصيب خارج كرة القدم في حياته الشخصية، الفريق ليس قاصرًا على اللاعبين فقط، ولكن هناك المدرب والموظفين وتواجدنا سويًا، نريد الفوز في كل مباراة من أجله ونريد أن نكافئه بالانتصارات”.

واختتم: “لقد عقدنا اجتماعًا جيدًا مع كونتي لنتحدث عما نحن جيدون فيه، نريد القتال، إنه مدرب شغوف ويريد الاستمرار في العمل معه”.

Leave A Reply