“ربما أكون مخادعًا”، مورينيو يكشف موقف هاري كين من المشاركة أمام آرسنال

يتوقع جوزيه مورينيو أن يكون هاري كين متاحًا لمباراة توتنهام ضد آرسنال في الديربي اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وغاب مهاجم توتنهام، الذي سجل 13 هدفا في 16 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، عن مباراة فريقه التي تعادل فيها 3/3 مع لاسك في الدوري الأوروبي يوم الخميس، حيث تأهل السبيرس لدور الـ32.

لكن مورينيو لديه آمال كبيرة في أن يكون اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لائقًا بما يكفي للمشاركة في ديربي شمال لندن يوم الأحد حيث يسعى توتنهام للحفاظ على مكانه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب البرتغالي للصحفيين في مؤتمر صحفي بعد مباراة الخميس “أعتقد أنه سيكون لائقًا. لست متأكدًا. إنه يتلقى علاجًا، لكن يمكنني القيام ببعض المراوغة والتظاهر بأنه في مشكلة، لكنه ليس كذلك وأعتقد سيلعب أمام آرسنال”.

وقدم توتنهام أداء مضطربا أمام منافسه النمساوي يوم الخميس، حيث عاد من الخلف ليتقدم من خلال ركلة جزاء من جاريث بيل وهدف سون هيونج مين في الشوط الثاني، قبل أن يتعادل لاسك ثم يسجل ديلي آلي هدف توتنهام الثالث، وفى الدقيقة الأخيرة أحرز مامادو كاماركو هدف التعادل لفريق لـلاسك لينز.

وعلق مورينيو عن أداء فريقه قائلاً “لم نقدم أداءً جيدًا، النتيجة أفضل من الأداء، الشوط الثانى أفضل من الأول، كان أداء بعض اللاعبين جيدًا للغاية، وكان أداء بعضهم ضعيفًا للغاية، الشيء الإيجابى الوحيد الذي أراه هو النتيجة وأننا تأهلنا.”

وقال مورينيو عن جاريث بيل “أخرجته قبل 10-15 دقيقة من النهاية لإنقاذ بعض من جهده، لديه الكثير من الأشياء الإيجابية فى أداءه اليوم وبالطبع يمكنك أن ترى أن هناك القليل من الأشياء التى يجب عليه تحسينها.”

وبتلك النتيجة يحتل توتنهام وصافة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر رويال أنتويرب الذى تغلب على لودوجوريتس رازجراد 3/1وتأهل الفريقان للدور المقبل، فيما يأتى لاسك لينز ثالثا برصيد 7 نقاط.

Leave A Reply