سداسية الأواخر.. معركة الهروب مستمرة

تنطلق منافسات الجولة الثانية من سداسية الأندية الأواخر، غدا الأحد، حيث يلعب الحكمة ضد الصفاء، ويواجه طرابلس نظيره السلام زغرتا، فيما يلتقي التضامن صور مع الإخاء.

ويحتل التضامن صور المركز الأول برصيد 8 نقاط، والإخاء ثانيا ب 7، وطرابلس ثالثا ب 6، ثم الصفاء ب 5، ويتشارك الحكمة والسلام زغرتا في عدد النقاط (4) في ذيل الترتيب.

الحكمة والصفاء

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية مواجهة الحكمة والصفاء، حيث يطمح الأول بقيادة مدربه إميل رستم، إلى استعادة توازنه بعد الخسارة من التضامن صور (2-0).

فيما يدخل فريق الصفاء المباراة بقيادة المدرب موسى حجيج، الذي يشرف على أولى مبارياته هذا الموسم بعد تعيينه خلفا ليوسف الجوهري.

ومن المرتقب أن تكون المباراة متوازنة من ناحية الفرص، والاستحواذ، والتفاصيل الصغيرة ستحسم هذه القمة.

طرابلس والسلام زغرتا

يستضيف ملعب طرابلس البلدي ديربي الشمال، حيث ستكون الاختبار الثاني لرجال المدرب فادي عياد، المنتشي بعد فوزه على الصفاء في بيروت، في حين يسعى فريق البرازيلي ريكاردو، إلى تصحيح المسار بعد الخسارة من الإخاء (2-1).

ويتسلح طرابلس بنجومه محمد مقصود، وأحمد قرحاني، ومحمد قرحاني، في حين يتسلح السلام زغرتا بنجومه فيليب أيوب، وعامر محفوض، وأنطوان الدويهي، في الوقت الذي يغيب فيه عن طرابلس محمد طه، وعن السلام نجمه الأول فينيسوس كالاماري، بسبب تراكم البطاقات.

التضامن صور والإخاء

يستضيف ملعب صور البلدي مواجهة الفريقين، حيث يطمح التضامن، بقيادة مدربه مالك حسون، من الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.. كما فعل أمام الحكمة، في حين يطمح الإخاء بقيادة مدربه الإسباني دانيال خيمينيز، إلى تحقيق الانتصار الثاني تواليا.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية، بسبب أن الفريقين فازا في الجولة الماضية، ويحتاجان للنقاط من أجل الهروب أكثر من الهبوط.

ويتسلح التضامن بنجمه الأول حاليا عدنان سلوم، ومهاجمه عدنان ملحم، في حين يتسلح الإخاء بنجومه سعيد سعد، ومحمد المصري، وأحمد كعور.

Follow Us: 

كووورة

Leave A Reply