3 مواجهات نارية تشعل “سداسية البطل” بالدوري اللبناني

تنطلق عصر غد الجمعة، منافسات مرحلة سداسية الأندية الأوائل بالدوري اللبناني، حيث يلتقي شباب الساحل ضد العهد، وتختتم السبت بمباراتي الشباب الغازية ضد النجمة، والبرج ضد الأنصار.

ويحتل الأنصار صدارة الترتيب برصيد 17 نقطة، في حين يحتل شباب الساحل المركز الثاني ب14 نقطة، والعهد ثالثا متساويا مع النجمة الرابع والبرج الخامس والشباب الغازية بعيدا ب6 نقاط .

شباب الساحل والعهد

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية مواجهة الفريقين، حيث يطمح العهد بقيادة مدربه الجديد السوري رأفت محمد إلى تسجيل انطلاقة جيدة مع الفريق، في حين يأمل الساحل بقيادة مدربه الصربي دراجان يوفانوفيتش لمواصلة إنجازه في الدوري.

ويغيب عن صفوف شباب الساحل 3 لاعبين وهم الحارس علي ضاهر وزين فران وحسين عواضة، وذلك بسبب إعارتهم من العهد واتفاقية تحول دون مشاركتهم ضد فريقهم الأم، في حين يحق للمدافع حمزة الخير بأن يلعب ضد العهد.

ومن جهته يتسلح العهد بنخبة من النجوم على رأسهم ربيع عطايا ومحمد حيدر وجورج ملكي، الذي يخوض مباراته الأولى في الدوري اللبناني.

ومن المرتقب أن تكون المباراة قوية بين الطرفين، إلا أن العهد يريدها ثأرية بعد فوز شباب الساحل عليه ذهابا.

الشباب الغازية والنجمة

يستضيف ملعب الإمام موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية مواجهة الفريقين، حيث يطمح النجمة بقيادة مدربه البرتغالي باولو ميناسا إلى تحقيق الفوز الذي يعتبر بالمتناول.

في المقابل، يطمح الغازية بقيادة مدربه حسن حسون للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل واعتبار فريقه الحصان الأسود للبطولة.

ويغيب عن النجمة جمهوره بسبب الإيقاف والذي يعتبر اللاعب رقم واحد، في حين يغيب عن الشباب الغازية نخبة من لاعبيه، على رأسهم رامي فقيه وساجد أمهر بسبب تراكم البطاقات.

الأنصار والبرج

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية مواجهة الفريقين، حيث يأمل الأنصار بقيادة مدربه جمال طه إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق انتصار جديد في البطولة، في حين يطمح البرج بقيادة أسامة الصقر للعودة بقوة إلى المنافسة على اللقب.

ويتسلح الأنصار بنجومه حسن معتوق ونصار نصار ومحمد حبوس وهدافه الحاج مالك تال، في حين يتسلح البرج بنجميه خالد تكجي ومحمد صادق.

ويتوقع أن تكون المواجهة بين الطرفين قوية، خصوصا على الصعيد الجماهيري، حيث من المنتظر مشاهدة مباراة ممتعة فنيا وجماهيريا.

Follow Us: 

كووورة

Leave A Reply