3 مواجهات نارية في سداسية الأواخر

تقام الجولة الأولى من سداسية الأندية الأواخر، عصر غد الأحد، حيث يلتقي الصفاء وطرابلس، في حين يلعب التضامن صور ضد الحكمة، والإخاء الأهلي عليه أمام السلام زغرتا.

ومن المقرر أن تقام المواجهات الثلاث في نفس الوقت، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص.

ويحتل الصفاء صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، والتضامن صور وصيفا بذات الرصيد، فيما يمتلك الإخاء الأهلي عاليه والسلام زغرتا والحكمة بنفس العدد مع أفضلية للصفاء والتضامن صور بحسب النظام الفني، وطرابلس في ذيل الترتيب ب 4 نقاط.

الصفاء وطرابلس

يستضيف ملعب الصفاء في وطى المصيطبة المباراة، حيث ستكون قوية.. إذ يطمح الفريق الصفاوي بقيادة مدربه يوسف الجوهري، إلى انطلاقة جيدة في السداسية، في حين يأمل طرابلس بقيادة مدربه فادي عياد، إلى تسجيل 3 نقاط خارج ملعبه ستكون مهمة في مشواره بالسداسية.

ويتسلح الصفاء بروح الشباب والخبرة يتقدمهم زين طحان وقاسم حايك وربيع الكاخي، في حين يتسلح طرابلس بلاعبيه عبيده الحلبي ومحمد طه وإبراهيم الرواد.

التضامن صور والحكمة

يحل الحكمة بقيادة مدربه إميل رستم، ضيفا ثقيلا على التضامن صور بقيادة مدربه مالك حسون، على أرضه ووسط جماهيره، ومن المرتقب أن تكون المباراة نارية في ظل أداء الفريقين خلال مرحلة الذهاب.

ويتسلح الحكمة بنجومه حيدر خريس وحسن حمود وعلي الحارس، في حين يتسلح التضامن بنجومه عدنان ملحم وعدنان سلوم وعلاء البابا.

الإخاء والسلام زغرتا

يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مواجهة الفريقين، حيث يطمح الإخاء بقيادة مدربه الإسباني دانيال خيمينيز، إلى انطلاقة جيدة على عكس انطلاقة الدوري.

في المقابل، يطمح السلام زغرتا بقيادة مدربه البرازيلي ريكاردو سيركيرا، إلى تحقيق انطلاقة مثالية مع بداية السداسية في ظل وجود فريق شاب.

ويتسلح الإخاء الأهلي عاليه بنجومه سعيد سعد ومحمد المصري، في حين يتسلح السلام بنجومه فينيسيوس كالاماري وفيليب أيوب.

Follow Us: 

كووورة

Leave A Reply