إبراهيم تشيليكول يعلن دخوله قصة حب جديدة

بعد نحو أربعة أشهر على الأخبار التي تشير إلى دخول النجم التركي إبراهيم تشيليكول في علاقة حبٍ جديدة بعد انفصاله عن زوجته ووالدة طفله الوحيد علي، قرر تشيليكول تأكيد هذا الأمر.

وفي التفاصيل، فقد شارك نجم “الطموح الأعمى” صورةً له وهو يجلس برفقة حبيبته ناتالي يارجان في إحدى الأماكن المطلة على مساحاتٍ خضراء ويستمتعان بالأجواء من حولهما، وهي المرأة التي قيل إنها تكون صديقة صديقته المقربة الممثلة بيرجي أكلاي.

وتُعد تلك الصورة التي شاركها النجم التركي عبر خاصية “الستوري” في حسابه على “إنستغرام”، المرة الأولى التي يظهر فيها إلى جانب حبيبته ناتالي، وهو ما اعتبره البعض إعلاناً رسمياً لوجود علاقةٍ عاطفيةٍ تربطهما.

وكانت صحيفة “حريات” التركية، قد أشارت في سبتمبر/أيلول الماضي إلى وجود علاقة بين الثنائي وذلك بعدما ظهرا سوياً في أكثر من مناسبة، إذ اشتعلت شرارة الحب بينهما خلال لقاءٍ جميع بينه وبينها بوجود بيرجي في أحد المطاعم.

وقالت الصحيفة وقتها إن ناتالي، كاتبة شهيرة لها كتبٌ عديدة في مجال الطهي، كما أنها تعمل كمقدمة برامج تلفزيونية، مضيفةً أنه سبق لها الزواج والانفصال ولديها طفل.

ويأتي إعلان النجم التركي دخوله عالم العشق والغرام مرةً أخرى بعد نحو 7 أشهر على انفصاله عن زوجته المهندسة المعمارية ميهري موتلو، والذي استمر لخمس سنوات.

وقيل إن إبراهيم وقتها أصر على الانفصال، رغم محاولة العديد من الأصدقاء والعائلة إقناعه وزوجته العدول عن ذلك القرار، حيث كانا مصرّين عليه وباتفاقٍ مسبق، حتى أن الطلاق تمَّ بجلسة واحدة فقط.

وتزوج إبراهيم وميهري عام 2017، إذ أقاما حفلَيْ زفافٍ رائعين، أحدهما تقليدي ارتدى فيه بدلة، بينما ارتدت هي فستاناً أبيض اللون كلاسيكي التصميم.

وأقيم حفل الزفاف الثاني، في اليونان على الطريقة الإغريقية القديمة، حيث ارتدى فيه العروسين ملابس تاريخية، ووضعا إكليلين من الزهور على رأسيهما، احتفالاً بالجذور اليونانية لوالدته وزوجته.

وفي سياقِ آخر، يستعد النجم للبدء بتصوير الموسم الثاني من مسلسل “الطموح الأعمى”، بعدما أعطت منصة نتفلكيس العالمية الضوء الأخضر لذلك، ويلعب بطولته تشيليكول إلى جانب زميلته بيرجي أكلاي.

Follow Us: 

Leave A Reply