وفاة ويلكو جونسون نجم مسلسل Game Of Thrones عن 75 عامًا

خبر حزين سيطر على السوشيال ميديا باعلان خبر وفاة ويلكو جونسون Wilko Johnson نجم مسلسل Game Of Thrones عن عمر ناهز الـ 75 عامًا.

وفي التفاصيل، شاركت العائلة بيانا لها على حساب ويلكو على تويتر قالت فيه بما معناه “هذا الخبر الذي لم نرغب أبداً في نشره ونحن نفعل ذلك بقلب حزين، لقد مات ويلكو جونسون”.

وشاركت العائلة منذ قليل صورة للراحل مع أطبائه الذين كانوا يتابعون رحلة علاجه مع السرطان، وجاء في تغريدة حساب ويلكو “كما يعلم الكثير منكم ، لدينا طبيب السرطان تشارلي تشان والجراح إيمانويل هوغيت لنشكرهما على السنوات الإضافية التي استطاع ويلكو الاستمتاع بها”.

عام 2013 أعلن أنه خال من السرطان

وكان قد تم تشخيص إصابة ويلكو بمرحلة متأخرة من سرطان البنكرياس في أوائل عام 2013 وقال إنه كان في طريقه للقيام بجولة وداع. بعد مرور عام ، خضع لعملية جراحية كبرى وأُعلن أنه خالٍ من السرطان.

زملاء ويلكو النجوم ينعونه “سنفتقده جميعًا”

بيلي براغ نعى الراحل عبر تويتر وكتب بما معناه “كان عزف ويلكو جونسون على الغيتار غاضبًا، كان شيئًا لم نشهده من قبل في موسيقى البوب ​​البريطانية. تعلم كل من Rotten و Strummer و Weller الكثير من سلوكه الحاد.

عازف الغيتار جيمي بيج نعى الراحل أيضًا من خلال منشور على انستقرام “يحزنني أن أسمع اليوم وفاة ويلكو جونسون ، عازف الغيتار والمغني وكاتب الأغاني الدكتور فيلجود. رأيت ويلكو يؤدي في كوكو في كامدن في مايو 2013 وكان الجو مشحونًا. تم وصف هذا العرض في الأصل على أنه جولة وداع له (متبوعًا بألبومه Going Back Home مع Roger Daltry) ، ولكن لحسن الحظ ، استمر في أداء الحشود والإثارة حتى وقت قريب. لقد أعجبت به حقًا وسنفتقده جميعًا”.

من هو ويلكو جونسون؟

ولد الراحل في عام 1947 في جزيرة كانفي ، إسيكس ، واكتسب شهرة مع فرقة بوب روك ، إيقاع آند بلوز دكتور فيليجود.

كانت المجموعة من رواد موسيقى البانك روك الإنجليزية ، ومن هؤلاء الذين قيل إنهم تأثروا بالدكتور فيلجود The Clash و The Jam و The Sex Pistols.

اشتهر جونسون بحضوره المسرحي وعزفه على الجيتار – عازف اليد اليسرى الذي كان يعزف على يده اليمنى ، ويلتقط ويعزف ليخلق تقدمًا وإيقاعًا متقطعين في آن واحد.

انضم لاحقًا إلى Ian Drury & The Blockheads في عام 1980 قبل التركيز على فرقة Wilko Johnson.

كان جونسون أيضًا ممثلًا ، حيث قام بدور الجلاد البكم إيلين باين في الدراما الخيالية الشهيرة .”Game of Thrones”

Follow Us: 

Leave A Reply