فالفيردي نجم ريال مدريد ينظم حفلاً بمبلغ ضخم فرحاً بانضمامه لكأس العالم

يبدو أن فرحة المشاركة ببطولة كأس العالم، البطولة الأبرز عالمياً والحدث الرياضي الأكبر لا توازيها فرحةٌ أخرى في عالم كرة القدم، لدرجة أن ينفق أحد اللاعبين النجوم مبلغاً ضخماً للاحتفال باختياره ليكون ضمن منتخب بلاده المشارك في مونديال قطر 2022.

وفي التفاصيل، فقد أنفق نجم وسط نادي ريال مدريد فيديريكو فالفيردي، ما يقرب من 300 ألف يورو، من أجل الاحتفال بوجوده على رأس قائمة منتخب الأوروغواي المشارك في المونديال ضمن المجموعة الثامنة.

ووفقاً لصحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية المقربة من النادي الملكي، فأن فيدي فالفيردي، أقام ذلك الحفل بعد إعلان قائمة لاعبي منتخب الأوروغواي التي ستحظى بشرف تمثيل بلادها في كأس العالم، إلى جانب الاحتفال بأنه الآن أفضل لاعب خط وسط في العالم، ولاعب لا غنى عنه في ريال مدريد.

ويمكن القول إن اختيار الأوروغواي لفيدي لينضم إلى قائمة لاعبيها الباحثين عن نيل لقب البطولة، لم يأتي عبثاً، فنجم ريال مدريد قدم موسماً رائعاً، إذ كانت أهدافه وتمريراته الحاسمة في أكثر من مباراة مع ناديه العريق سبباً في تفوق النادي، ولم يعد فالفيردي مجرد لاعب له إسهامات بسيطة، بل أصبح هدافاً وصانع ألعاب.

وكان فالفيردي قد بدأ مسيرته داخل بلاده كلاعب وسط مساند، وهو ما أهله لأن يكون لاعباً في منتخب شباب الأوروجواي، ما أهله لإظهار موهبته بشكل أكبر حتى جعل أنظار كبار أندية أوروبا تتجه إليه.

وسيتواجد فالفيردي برفقة منتخب بلاده للمرة الأولى، أي أن مونديال قطر سيكون أول كأس عالم يشهده اللاعب الشاب، وستلعب الأوروغواي ضمن المجموعة الثامنة من كأس العالم وستواجه كلاُ من البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية في الدور الأول.

ومن بين النجوم الذين ضمتهم قائمة منتخب الأوروغواي، كان المهاجمان المخضرمان لويس سواريز وإدينسون كافاني، وكذلك لاعبي قلب الدفاع رونالد أراوخو، من برشلونة، وخوسيه خيمينيز من أتلتيكو مدريد.

يُذكر أن منتخب الأوروغواي نال لقب البطولة لمرتين في عامين 1930 و1950، ويحلم أن يستعيد العرش في مونديال قطر بعد غيابٍ دام 72 عاماً.

Follow Us: 

Leave A Reply