الماريغوانا في أمتعة وزير الطاقة اللبناني؟

يتم التداول أن مدير الجمرك الجوي في مطار العاصمة الجزائر قام بإحالة مسافر يحمل رتبة وزير ضمن احد الوفود العربية المشاركة في القمة العربية في الجزائر إلى الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية لحيازته كميات من مخدر الماريغوانا وبذور الماريغوانا وزيت الحشيش، وذلك تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وقال عضو لجنة الإعلام الجمركي ، ان احد المفتشين في المطار اشتبه بالوزير المسافر (و.ف) القادم من بيروت مساء اليوم برفقة وفد دولته للمشاركة في القمة العربية ، حيث بدت عليه علامات الارتباك، وعليه تم إخضاعه وأمتعته للتفتيش الدقيق ليتم العثور بين الأمتعة والملابس على بذور الماريغوانا وشاي يحوي مادة الماريغوانا المخدرة وعدد 2 قطعة من مادة الماريغوانا المخدرة.

وأضاف “عند نحو السابعة من مساء اليوم ولدى وصول رحلة قادمة من لبنان اشتبه احد المفتشين في مسافر قادم إلى مطار العاصمة ولدى إخضاعه وأمتعته للتفتيش عثر بحوزته على بذور الماريغوانا وشاي يحوي مادة الماريغوانا المخدرة وعدد 2 قطعة من مادة الماريغوانا المخدرة”.

ولاحقاً نفى المكتب الإعلامي لوزير الطاقة والمياه وليد فياض نفياً قاطعاً، ما يُتداوَل عن حيازته مادة الماريجوانا وزيت الحشيش وضبطها معه من قبل اجهزة الجمارك في الجزائر.

وأسف المكتب الاعلامي في بيان له تداول شائعات مغرضة كاذبة مضللة للحقيقة في الوقت الذي يقوم به الوزير فياض بعمل دؤوب مع الوفد الحكومي في الجزائر الشقيق ويلتقي المسؤولين الجزائريين لتأمين الفيول لصالح مؤسسة كهرباء لبنان

Leave A Reply