هدنة ودية بين شاكيرا وبيكيه

رغم مضي وقت قد يكون كافياً لطيِّ صفحة علاقة نجمة الغناء الكولومبية شاكيرا، ولاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، فإن الأخبار المحيطة بالانقسام بينهما لم تتوقف حتى يومنا هذا.

وأجرى الثنائي، خلال الأيام الماضية، محادثات صعبة حول حضانة طفليهما “ميلان، وشاشا”، وبعد أن تواردت أنباء بقرب مواجهتهما في المحاكم، يبدو أنهما قررا بدء هدنة بينهما.

واتجهت المطربة، ولاعب كرة القدم، في الأيام الأخيرة، للحفاظ على علاقة ودية تجمعهما، جاء ذلك بعدما تعقد وضع والد شاكيرا الصحي، الذي يعاني في المستشفى، ولا يعرف بأي حال سيكون.

وأدخل والد المطربة العالمية، البالغ من العمر 91 عاماً، إلى المستشفى في برشلونة يوم 17 من أكتوبر الحالي، وكان يعاني أوضاعاً صحية سيئة ناتجة عن إصابات في الدماغ، بسبب سقوطه في المنزل.

ونتيجة لهذه الظروف، ومعاناة شاكيرا بسبب تدهور صحة والدها، ورغم انفصالها عن حبيبها، فإن بيكيه أراد أن يظهر لها كل الدعم، وأن يكون بجانبها في هذه الأوقات الصعبة، التي تمر بها.

وقالت شاكيرا، في إحدى المقابلات: “بغض النظر عن كيفية انتهاء الأمور أو شعور جيرارد وأنا كزوجين سابقين، فهو والد أطفالي”. وأضافت: “لدينا عمل نقوم به لهذين الطفلين الرائعين، ولديَّ إيمان بأننا سنكتشف الأفضل لمستقبلهما، وأحلامهما، والحل المناسب للجميع”.

وشهدت الأيام الماضية زيارة بيكيه إلى منزل شاكيرا، لكنها لم تطل، فقد غادر بعد دقائق معدودة رفقة طفليه، ووثقت عدسات المصورين الموجودين خارج المنزل هذه الزيارة.

وتوقع مراقبون أن تكون زيارة بيكيه، بهدف اصطحاب طفليه ومرافقتهما في نزهة داخل برشلونة.

يذكر أن شاكيرا أصدرت، قبل أسبوع، أغنيتها الجديدة “Monotonia”، التي حصدت حتى اليوم أكثر من 67 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

وحملت الأغنية رسائل مباشرة، وجهتها المغنية لزوجها السابق، وتحدثت فيها عن الخيانة، ووصفت بأنها تروي فيها قصة معاناتها مع قائد نادي برشلونة.

وسرعان ما باتت هذه الأغنية هي الأكثر رواجاً في “يوتيوب”، وتصدرت قائمة أكثر الأغاني الإسبانية مشاهدة، خلال العام كاملاً، فيما يتوقع أن يكون هذا الإصدار هو الأكثر ربحاً لشاكيرا.

Leave A Reply