جوارديولا يرد على عريضة تطالب بطرد هالاند من الدوري الإنجليزي (فيديو)

رد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على عريضة تطالب بطرد مهاجمه إيرلينج هالاند من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان حول هالاند ضجة كبيرة قبل انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لا يزال هناك متشككون، ولقد اختفى جميع هؤلاء الأفراد الآن بعد بداية مذهلة له في بضعة أسابيع في مانشستر سيتي.

ولا شك في أن اللاعب النرويجي في مستوى مختلف، فقد سجل بالفعل نفس عدد الثلاثيات في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل كريستيانو رونالدو (3) ولكن في 200 مباراة أقل!.

لذلك، مع تكافح المدافعين لاحتواء المهاجم، واستسلام المنافسين تقريبًا للفوز بأي شيء هذا الموسم، تم إعداد عريضة لطرد هالاند من الدوري الإنجليزي الممتاز وتضمت بضعة ملايين توقيع!.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون، قال صحفي لجوارديولا: “كانت هناك حتى عريضة هذا الأسبوع لحظر هالاند من لعب كرة القدم.. قائلة إنه ليس عادلاً بالنسبة لأي شخص آخر”.

ورد جوارديولا ضاحكًا: “نعم سمعت بهذه المزحة، على سبيل المزاح، هذا جيد”.

هالاند، البالغ من العمر 22 عامًا، كان حديث الموسم في إنجلترا، حيث ظهرت التماسات مازحة الآن على وسائل التواصل الاجتماعي لحظره لأنه روبوت أو لأن هذا ليس عادلاً.

إحدى الالتماسات كتب بها: “إيرلينج هالاند مشكلة خطيرة، إنه يظهر فجأة، ويخرب باستمرار عطلات نهاية الأسبوع للشعب المجتهد في هذه الأمة العظيمة”.

حتى أن مدافع السيتي، إيمريك لابورت، سخر من هالاند على تويتر بصورة وهمية ردًا على تغريدة للمهاجم الذي سجل هدفين في المباراة التي فاز فيها فريق كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا 5-0 يوم الأربعاء.

Leave A Reply