إنزاغي: برشلونة “المتكامل” من أفضل الأندية في أوروبا.. ولدينا خطة لإيقافهم

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، سيموني إنزاجي، بمستوى منافسه المقبل برشلونة في الجولة الثالثة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفًا على إنتر ميلان غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت “القاهرة” على ملعب “جوسيبي مياتزا” بقيادة الحكم السلوفيني سلافكو فوتشينتش.

وتحدث إنزاجي في المؤتمر الصحفي عن مواجهة برشلونة، وقال: “فريق قوي للغاية، من الأفضل في أوروبا، نعلم أهمية المباراة، لذلك فهي جولة حاسمة، لكننا إنتر ميلان وسنحاول تقديم كل ما لدينا للفوز، هذا هو أملنا”.

وعن إمكانية مشاركة أونانا أمام برشلونة، رد: “نحن نقيم كل ما يحدث من مباراة إلى أخرى، غدًا سيشارك أونانا في مباراة”.

وعاد الإيطالي للحديث عن فريق برشلونة، وقال: “نواجه فريقًا قويًا ومتكاملًا، يمكنهم فعل كل شيء، منظمون ولديهم لاعبين يستطيعون استعادة الكرة والاستحواذ وكذلك ليفاندوفسكي الذي يحسم العديد من المباريات”.

وأضاف: “لدينا خصم عنيد، ولكن لدينا خطة لإيقاف خطورتهم وضربهم في الوقت المناسب، نعرف مدى صعوبة المباراة كما كان الحال أمام بايرن ميونخ رغم أدائنا الجيد، لكن كان يجب أن ندافع بشكل أفضل”.

وعن الانتقادات التي توجه له بشأن عدم التعاقد مع ديبالا، قال: “لدي نادٍ وإدارة نسير معًا في طريق واحد، نتخذ قرارات جماعية من شأنها دفع الفريق إلى الأمام في المستقبل، لقد عملنا على هذا النحو لمدة موسم ونصف وهو ما حدث في صفقتي باولو وكذلك روميلو لوكاكو”.

وأتم تصريحاته: “الانتقادات تحدث للمدرب فقط في حالة الإخفاق في تحقيق النتائج المطلوبة، هذه هي مهنتنا، المدرب هو الشخص الأول الذي يتم استجوابه، لذلك فأنا معتاد على ذلك”.

Leave A Reply