عندما يقرر برجه عدم الزواج.. هذه هي أسبابه

وسيم وذكي ويعمل وفي وظيفة توفر له راتباً مقبولاً ومع ذلك ما زال غير مرتبط في علاقة جدية. فئة من الرجال موجودة وبكثرة، وبطبيعة الحال الواقع هذا يثير إستغراب البعض.

غالباً وحين تطرح الاسباب في محاولة لفهم ما يحدث فان السبب الاول يكون وبشكل دائم هو انهم لعلهم يعانون من خطب ما. ولكن الواقع قد لا يكون كذلك بل قد يملكون اسبابهم الخاصة المنطقية.

لذلك ان كان يهمك معرفة سبب قراره لعدم الزواج حتى الان.. الابراج يمكنها ان تساعدك في هذا المجال.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

هو يبحث عما هو أفضل بشكل دائم. لا شيء يرضيه، حتى ولو كان في علاقة مع أفضل إمرأة في العالم. في عقله هناك دائماً مساحة لما هو أفضل لانه مقتنع بانه يمكنه الحصول على ما هو أفضل .

لا يريد شخصاً مساوياً له، بل يريد من تتفوق عليه في مختلف المجالات.. لان همه الاول هو إثارة إعجاب وغيرة وحسد الاخرين.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الزواج بالنسبة للثور هو المساومة على قناعاته وما يؤمن به و«جحيم» رؤية الامور من وجهة نظر أخرى. الثور عنيد جداً والحياة بالنسبة اليه اما تتم وفق نظرته أو لا تتم على الإطلاق. أصلاً يصعب على الثور إيجاد شريكة يمكنها التعامل مع عناده ومقاربته للزواج وشخصيته المنغلقة على نفسها عاطفياً. هو لا يرى أي ضرورة لتعديل شخصيته وان امضى حياته بلا زواج فهو لا يمانع.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

هو يعيش حياته كما يريد، مرح وإحتفال وإستمتاع وكل شيء جميل ولا يريد إفساده. قد تمر لحظات يفكر فيها بانه يريد علاقة جدية والزواج ولكن هذه اللحظات تمر سريعاً.. هي أشبه بفكرة عابرة لا تعلق في عقله لوقت طويل.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان برج يعيش في الماضي ولا يمكنه الخروج منه. فهو ما زال يفكر بعلاقته السابقة ولا يملك القوة أو الرغبة بالبحث عن علاقة جديدة. هوسه الدائم بخاتمة ترضيه يجعله يعلق في مكانه لسنوات لانه بطبيعة الحال لن يحصل عليها.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد من الابراج التي تبقى عزباء لانه يصعب عليه وضعه إحتياجات شخص اخر قبل إحتياجاته. هو لا يمكنه تخيل حياته مع شخص ينافسه على الأضواء وإهتمام الاخرين، هو أصلاً لا يبحث عن زوجة بل عن «شبكة دعم» تجعله يبدو أفضل وأجمل مما هو عليه وتتركه يستمتع بكل الاهتمام بمفرده.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء أعزب معظم الوقت لانه لا يرى سوى عيوب الاخرين، كما ان معاييره مرتفعة جداً بشكل غير واقعي. المشكلة الثاني مع العذراء هو انه عقله يعمل وفق معادلة غريبة وهي انه ان رفض وأبعد الاخرين عنه فان ذلك سيمنعهم من رفضه وإلحاق الاذى به.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان لا يمكنه رفض أي شيء فكلمة «لا» ليست ضمن قاموسه. وهو لا يريد ان يجد نفسه في علاقة لا يمكنه الخروج منها لانه لا يريد أن يلحق الاذى بالطرف الاخر. بالنسبة اليه هو يفضل عدم الدخول فيها وبالتالي تجنب إرغام نفسه على ما لا يريده .

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب لا يمانع الارتباط ولكن مشكلته هي ان عواطفه حادة لدرجة انها تخيف الاخرين. فهو يحاول القفز فوق المراحل ما يجعل اي شريكة محتملة تخاف وتتراجع. المشكلة الثانية هي واقع انه لا يمكنه الوثوق باحد، وبالتالي فهو لا يريد ان يعيش حياته والشكوك تحيط بها من كل حدب وصوب وتدفعه لحافة الجنون، كما ان الشريكة قد تنسحب بدورها في من العلاقة بعد فترة من التشكيك الدائم بكل كلمة تقولها.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الزواج هو عقاب أزلي بالنسبة للقوس.. وهو لا يمكنه فهم سبب إختيار البعض الدخول في القفص طوعاً. هو يريد المغامرة والحرية وأصلاً لا يمكنه البقاء في مكان واحد لوقت طويل. هو رجل عديم النضج، اناني ولا يريد ان يتم ربطه بشخص يعيق تقدمه أو يقص جناحيه.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

العمل والمال هما الاهم. هو يريد الزواج وتكوين عائلة ولكن ليس الان فهو يريد ان يصل لمرحلة تمكنه من ذلك. ولكن مخاوفه الكبرى هي انه الزواج قد يمنعه من تحقيق اهدافه أو يجعله يتراجع مهنياً.. لذلك حالياً لن يرتبط بعلاقة بل سيعمل ويعمل ويجني المال وحين يصل الى المرحلة التي تمكنه من الزواج.. سيقوم بذلك.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

عقله لا يثبت على امر واحد لوقت طويل، فهو يفكر بمليون شيء دفعة واحدة. امر بسيط مثل محادثة عابرة مع الدلو يمكنها ان تتحول الى موقف غريب، لانه حاضر جسدياً ولكن عقله في كوكب اخر. مشكلة الدلو الثانية هي انه يصعب عليه العثور على إمرأة تعجبه، فهو يريدها مختلفة وغير سطحية ولا تشبه غيرها على الإطلاق.. وكل ما يجده هو نساء نسخة طبق الاصل عن بعضهن.. شكلاً ومضموناً.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

هو برج حساس جداً وقد تعرض للإستغلال والاذى مرات عديدة وحالياً أغلق الباب ولم يعد يريد لا الحب ولا الزواج. الحب الذي يحلم به سيجده في عالم الاحلام الخاص به، فالواقع مؤلم ولم يجد فيه سوى خيبات الامل والطعن في الظهر.

الحوت إكتفى من الخداع وقرر المضي قدماً بمفرده.

Leave A Reply