لايبزيج يقسو على بوروسيا دورتموند بثلاثية

في أول مباراة له كمدرب مع لايبزيج، قاد ماركو روزه فريقه لفوز كبير على بوروسيا دورتموند بثلاثية نظيفة على ملعب (ريد بول أرينا)، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الألماني “بوندسليجا”.

سجل ثلاثية لايبزيج، كل من ويلي أوربان في الدقيقة السادسة ودومينيك سزوبوسزلاي (45) وأمادو هايدارا (84).

وبانتصاره الثاني هذا الموسم، يرفع لايبزيج رصيده إلى 8 نقاط في المركز العاشر، بينما فشل “أسود الفستفاليا” في الاستفادة من تعثر البايرن والانقضاض على الصدارة، بالخسارة الثانية في الموسم، ليتجمد رصيدهم عند 12 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.

فولفسبورج X آينتراخت فرانكفورت

من جانبه، تذوق فولفسبورج طعم الانتصار الأول في الموسم، بهدف دون رد في عقر دار آينتراخت فرانكفورت على ملعب (دوتش بانك بارك).

وسجل ماكسينس لكرواكس هدف فولفسبورج في الدقيقة 60، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط جمعها من فوز وحيد مقابل تعادلين و3 هزائم، ويأتي في المرتبة الـ15 مؤقتا.

أما فرانفكورت فتكبد خسارته الثانية على التوالي وسط جماهيره، بعد أيام من سقوطه بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال على يد سبورتنج لشبونة البرتغالي، وهي الخسارة الثانية له في البوندسليجا منذ بداية الموسم.

وتجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 8 نقاط يبقى بها في المركز الـ11.

هيرتا برلين X باير ليفركوزن

وخيم التعادل الإيجابي (2-2) على المباراة التي استضاف فيها هيرتا برلين، نظيره باير ليفركوزن على ملعب (برلين الأولمبي)، ليتقاسم الفريقان نقطة المباراة.

سجل كريم ديميرباي وباتريك شيك ثنائية ليفركوزن في الدقيقتين (49 و79)، بينما أحرز كل من سوات سيردار وماركو ريشتر (56، 74).

وبات رصيد الفريق العاصمي 5 نقاط في المركز الـ14 بشكل مؤقت، مقابل 4 نقاط لباير ليفركوزن، الذي لا يزال يقدم نتائج كارثية منذ بداية هذا الموسم بفوز وحيد بعد 6 جولات مقابل تعادل و4 هزائم.

هوفنهايم X ماينز

كما استعاد هوفنهايم توازنه سريعا بعد خسارة الجولة الماضية بهدف أمام بوروسيا دورتموند، ليحقق فوزا عريضا على ضيفه ماينز بنتيجة (4-1).

وجاءت رباعية هوفنهايم عن طريق أندريج كراماريتش في الدقيقة 53، جريسشا بورميل (69)، موناس دابور (80)، بافيل كاديرابيك (90)، بينما أحرز دومينيك كوهر هدف ماينز الوحيد بالدقيقة 83.

وعزز الفوز تواجد هوفنهايم في المربع الذهبي وتحديدا المركز الثاني، ولو بشكل مؤقت برصيد 12 نقطة.

بينما تجمد رصيد ماينز عند 10 نقاط في المركز السادس مؤقتا.

Follow Us: 

Leave A Reply