الغاء الجزء الثاني من مسلسل “عزيز”ومراد يلدريم يكشف السبب

لم يكد يمر أسبوعان على شائعات وجود توتر بين طاقم عمل “عزيز”، وانفصال نجم العمل مراد يلدريم عن المسلسل، وخروج الأخير لتوضيح الموقف، حتى أعلنت الشركة المنتجة عدم استكمال المسلسل، وإلغاء فكرة العمل على جزءٍ ثانٍ منه.

ومع خروج هذا الإعلان، بدأت التكهنات والمزاعم تعود من جديد، وجاء أغلبها ليشير بأصابع الاتهام للنجم التركي مراد يلدريم بأنه السبب في هذا التوتر، وأن عدم استكمال الجزء الثاني بعدما وضع الطاقم في موقفٍ حرجٍ بسفره إلى الولايات المتحدة الأميركية مع زوجته إيمان الباني، وكذلك بسبب مشاكله الكثيرة مع كاتبة السيناريو الجديدة.

ومن الواضح أن هذه المزاعم استفزت النجم التركي، الأمر الذي دفعه للخروج وتوضيح ما حدث من خلال تدوينةٍ شاركها في خاصية “ستوري”، عبر حسابه على “إنستغرام”.

ووجه مراد يلدريم رسالته تلك إلى كل من يسأل عمّا حدث، قائلاً إن مسلسل “عزيز” انتهى لأن قصته انتهت، مشيراً إلى أن سيناريو الموسم الجديد لم يعجب أحداً، بما في ذلك قناة العرض، قبل أن يضيف: “وذلك يعني أنه لا علاقة لي بالأمر، وليس كما يفترون عليَّ مجددًا بأنني السبب لعدم رغبتي في العودة من أميركا”.كما عبّر النجم التركي عن رأيه في إلغاء العمل على موسمٍ ثانٍ من المسلسل، مبيناً أنه وفي بعض الأحيان يكون من الجيد أن تنهي المسلسل، ولا تعطي مجالاً ليصبح أسوأ عبر تجديده بقصةٍ غير مناسبة.

وكان مراد يلدريم قد توقع أن يعود لموقع التصوير في 22 أغسطس الحالي، واعداً الجميع بأن يعود بقصة جديدة وقوية للعمل الشهير، لكن الأمور لم تجرِ كما يتمنى.

وقبل أسبوعين من المزاعم التي تؤكد رفضه تصوير مشاهده في المسلسل، كان يلدريم يعاني بسبب تغيير السيناريست، حيث أصبحت إيلام جانبولات الكاتبة الجديدة للعمل، ومن ثم اعتذرت عن ذلك بسبب تذمر يلدريم من كتابتها الضعيفة.

وخرج حينها مراد يلدريم، لينفي كل تلك المزاعم، موضحاً أن كتابات إيلام تعجبه جداً، وأنها صديقته في الوقت نفسه، وأنها اعتذرت نتيجة انشغالاتها الكثيرة، في إشارةٍ منه إلى أنها لم تعتذر بعد أن رفض العمل معها كما قيل.

Follow Us: 

Leave A Reply