بلدية صور كرمت ابنتها ملكة جمال لبنان

كرمت بلدية صور ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون في زيارتها الاولى لمدينة صور التي ولدت وترعرعت فيها، حيث كان في استقبالها نائب رئيس البلدية صلاح صبراوي ممثلا رئيس البلدية حسن دبوق، وبحضور رئيس العلاقات العامة والبروتوكول وليد الطويل، رئيسة لجنة المرأة والطفل الدكتورة رندا ابو صالح، رئيس لجنة الرياضة علي فران واعضاء المجلس البلدي، وحشد من الاهالي الذين نثروا الارز والورود، يرافقها في الزيارة والداها.

وكانت استقبلت زيتون في باحة البلدية بالزفة، وأخذت الصور التذكارية معها، وألقت كلمة تحدثت فيها عن تجربتها ورؤيتها المستقبلية ونشاطاتها، ثم كرمت البلدية الملكة ياسمينا بدرع تقديرية قدمها لها صبراوي واعضاء المجلس البلدي.

بدورها شكرت الملكة بلدية صور والاهالي على حفاوة الاستقبال والتكريم وقالت: “افتخر اليوم ان اكرم في مدينتي التي ولدت وترعرعت فيها صور، والمكان الذي ولدت فيه ووالدي عمل واعطى فيه من عمره”، مضيفة: “صور لها مكانة كبيرة في قلبي واشكر البلدية على هذا الدعم والتكريم واستقبالها لي اليوم، فهذا يزيدني اصرارا على العطاء والاستمرار برسالتي، وأعدهم ان اكمل بهذا الحماس والاندفاع لاحقق احلامي وارفع اسم لبنان عاليا، لان ليس هناك من مستحيل”.

أضافت: “عندما حضرت اليوم الى صور أحسست بشعور غريب بعدما غادرتها من شهرين للمشاركة في المسابقة ورجعت اليوم اليها محققة حلمي وحاملة التاج لها، وهذا ليس فخرا لعائلتي فحسب بل فخر للمدينة ولي ايضا”، مؤكدة ان “زيارتها الى صور ستزيد اكثر واكثر لان هذه المدينة تستحق تسليط الضوء عليها، وليعرف العالم أنها مدينة تاريخية وسياحية جمعت بين التاريخ والحداثة، ومدينة يحتذى بها، مدينة العيش المشترك”، داعية الجميع الى زيارة صور “للتعرف عن قرب على أهميتها وجمالها التاريخي وآثارها”.

وختمت: “نتشرف بأن ننتمي الى هذه المدينة العريقة واهلا بهالطلة في صور”.

صبراوي
بدوره اعتبر صبرواي ان “دخول الملكة ياسمينا الى المدينة اليوم هو محضر خير بعد الظروف الصعبة التي مر فيها لبنان والمدينة من كورونا والاحداث الاليمة الاقتصادية والمعيشية التي شهدها لبنان، فنحن اليوم بحاجة الى شيء جميل وهو تربع ابنة صور على عرش جمال لبنان، ونحن نتمنى لها المزيد من النجاح والتقدم في الخارج لترفع اسم لبنان في المحافل الدولية”.

واكد ان “البلدية لن تألو جهدا بالوقوف الى جانب ملكتنا في مسيرتها، وابواب البلدية مفتوحة لها”، مضيفا: “هذه اول مرة تنتخب ملكة جمال من صور ولدت وترعرعت بالمدينة، وهي ابنتنا وهذا فخر لنا جميعا”.

بعدها جالت الملكة ياسمينا مع صبراوي واعضاء المجلس البلدي في ميناء الصيادين وحارات صور القديمة وشوارعها، حيث استقبلت بحرارة وترحيب من قبل الاهالي الذين اوقفوها لاخذ صور تذكارية معها.

 

 

Leave A Reply