مانشستر يونايتد يسابق الزمن لحسم 5 صفقات وينافس برشلونة على ظهير ليون

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي محاولاته لحسم صفقات جديدة قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

وبينما لا يزال هناك ما يزيد قليلًا عن أسبوعين من فترة الانتقالات الصيفية المتبقية، يأمل مانشستر يونايتد في الحصول على ما يصل إلى 5 تعاقدات جديدة، حسبما أفادت صحيفة “مترو” البريطانية.

يُعتقد أن نادي أولد ترافورد على وشك الاتفاق على صفقة للتعاقد مع نجم ريال مدريد كاسيميرو في صفقة مثيرة بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، ويأمل في التوقيع على لاعب خط وسط ثان، ومهاجم متعدد الاستخدامات، وحارس مرمى احتياطي، وظهير أيمن.

وقدم مانشستر يونايتد محاولة للتعاقد مع توماس مونييه من بوروسيا دورتموند، وكذلك سيرجيو ديست من برشلونة خيارًا آخر قيد الدراسة.

لكن فريق تين هاج أبدى اهتمامًا أيضًا بظهير ليون الفرنسي، مالو جوستو، البالغ من العمر 19 عامًا، وفقًا لما أفادت به صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

استفسر مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان عن مدى استعداده هذا الصيف، لكن ليون يشعر باليأس من التمسك بلعب فرنسا الدولي للشباب، وعزم على تمديد عقده.

لكن يأمل مانشستر يونايتد وبرشلونة في اختبار هذا العزم في الأسابيع المقبلة مع التقرير الذي أضاف أن ليون يمكنه الاستماع إلى العرض الصحيح.

بدأ جوستو موسم 2021-22 كبديل لليو دوبوا في مركز الظهير الأيمن، وأنهى الموسم كخيار أول ولعب أيضًا 90 دقيقة كاملة في المباراة الافتتاحية لموسم ليون ضد أجاكسيو الأسبوع الماضي.

في غضون ذلك، يصر دورتموند على أنه ليس لديهم نية لبيع مونييه هذا الشهر.

الأولوية الفورية لليونايتد هي على صفقة لإحضار كاسيميرو إلى أولد ترافورد، حيث برز اللاعب الدولي البرازيلي كهدف صادم في الأيام الأخيرة، ورغم الشكوك حول قدرة مانشستر يونايتد على استدراجه إلى أولد ترافورد، يُعتقد الآن أن الاتفاقية باتت وشيكة.

تدعي صحيفة تليجراف أن رسوم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من المتوقع أن تقترب من 60 مليون جنيه إسترليني.

بينما كان كاسيميرو جزءً لا يتجزأ من نجاح ريال مدريد مؤخرًا إلى جانب توني كروس ولوكا مودريتش في خط الوسط، فقد أخبر زملائه أنه مهتم بتحدي جديد في مانشستر.

قدم مانشستر يونايتد عرضًا مربحًا لكاسيميرو مع استعداد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز للسماح له بمغادرة البرنابيو إذا وافق على الشروط الشخصية.

كما أن مكانه في الفريق الأول لكارلو أنشيلوتي معرض للخطر، بعد وصول أوريلين تشواميني من موناكو هذا الصيف.

لعب الفرنسي دور البطولة إلى جانب إدواردو كامافينجا وتوني كروس في المباراة الافتتاحية لموسم الريال ضد الميريا يوم الأحد، حيث استقر كاسيميرو على مقاعد البدلاء.

Follow Us: 

Leave A Reply