Banner
Adsense

الالوان التي تجلب لك الطاقة والحظ وفقاً لبرجك

تساعد الألوان في تعزيز طاقات الكواكب، ويمكن أيضاً أن يساعد إرتداء الألوان المناسبة في الحصول على ترقية أو تكوين صداقة جديدة أو تعزيز وتنشيط طاقاتك الإيجابية. في الآتي، تستعرض لك “الجميلة”، ألوان الحظ الخاصة بك، بناءً على علامة برجك الفلكي.

الألوان التي تجلب لك الطاقة والحظ وفق الأبراج

المرأة الحمل

يمنح اللون الخوخي المرأة الحمل القوة والإيجابية والشجاعة والثقة بالنفس. ويُساعدها في توازنها العاطفي ووعيها الذاتي. يعكس شخصيتها الجريئة، ويُعزز الصفات اللطيفة فيها، ويضمن لها السعادة بكل الطرق.

المرأة الثور

يمثل اللون البنفسجي بالنسبة للمرأة الثور الطاقة والشراسة والنقاء التي تحدد شخصيتها. ويُعد من أكثر ألوان الحظ بالنسبة لها في جميع جوانب الحياة. يُبرز حيوية شخصيتها، ويسمح لها باحتضان قوتها الداخلية. يُساعدها في تعزيز ثقتها بذاتها والشعور بالقوة.

المراة الجوزاء

يساعد اللون الأخضر الفاتح في موازنة طاقات المرأة الجوزاء الداخلية، ويجلب الإيجابية من حولها والذكاء والحدّة والإستقرار. كما يساعدها في العثور على الاتجاه والهدف في الحياة، ويُعد مفيداً جداً لها في العلاقات الشخصية والمهنية.

المرأة السرطان

يُعطي اللون البرتقالي المرأة السرطان طابعاً واقعياً، كما يمثل بداية جديدة أو فتح صفحة جديدة. يُوفر لها أيضاً إحساساً بالثقة بالنفس والشجاعة، ويمنحها القوة ويُعزز طاقاتها الإيجابية وقوتها على تغيير نفسها، وهذا مهم للمرأة السرطان لأنّ البدايات الجديدة تسمح لها بالتخلي عن الماضي والمضي قدماً.

المرأة الأسد

يساعد اللون الاحمر المرأة الأسد في إكتساب الإلهام والرؤى المطلوبة لخبرتها في العمل والعلاقات. ويرتبط بالنجاح، والذكاء، ويُعزّز قوتها وقدرتها على تغيير نفسها، ويدفعها لتوسيع آفاقها بإستمرار. كما يمثل انعكاساً لرومانسيتها ويعكس جمالها، وملامح شخصيتها الجذابة.

المرأة العذراء

يُعد اللون الوردي من الالوان التي تجلب الحظ للمرأة الدلو، حيث يجلب لها الطاقة الإيجابية، ويُساعدها في الحصول على الأفكار الإبداعية التي تبحث عنها دائماً. هذا اللون لديه القدرة على تجديد طاقاتها لتعزيز الإلهام والابتكار.

المرأة الميزان

يعكس اللون الازرق الفيروزي تألق المرأة الميزان ويجذب جميع الأنظار إليها، مثلما تحب دائماً حين تدخل أي مكان. ويُمثل أيضاً الإنجاز والسلام والحيوية. يتلائم بشدّة مع برجها ويجلب لها الحظ السعيد أيضاً.

المرأة العقرب

يدعم اللون البني الداكن سلوك المرأة العقرب الاندفاعي وشخصيتها الذكية. ويُساعدها في الوضوح العقلي والتخلص من الطاقات السلبية. كما يمكن أن يمثل أيضاً بداية جديدة وناجحة.

المرأة القوس

يرتبط اللون الرمادي الفاتح بالطبيعة المغامرة للمرأة القوس. يُعد هذا اللون قوي وصارم وتقليدي، يُلخّص إلى حد كبير سمات شخصيتها المميزة، ويُمكن أن يُساعدها أيضاً على استقرار حالتها الذهنية والتحكم في غضبها وعواطفها السلبية.

المرأة الجدي

يتناسب اللون الأصفر مع المرأة الجدي، ويساعدها في موازنة طاقاتها الداخلية، ويجلب الإيجابية من حولها والذكاء والحدّة والإستقرار. كما يساعدها في الوصول إلى مساعيها فهو رمز للطاقة والنقاء، ومرتبط بالقوة والطموح.

المرأة الدلو

يمنح اللون الأخضر المرأة الدلو شعوراً بالراحة، ويعكس نشاطها وحيويتها. يرتبط بالكمال والتحدّي، ويُمثل الحرية والحماس والإندفاع في الحياة. كما يساعدها في التفكير بوضوح وعلى أخذ القرارات الصائبة، ويجلب لها الحظ السعيد في مشاريعها، ويمنحها فرصاً للتنقل ويعكس الطاقة التي تمتلكها.

المرأة الحوت

يعكس اللون الأبيض هدوء المرأة الحوت واحتواءها لمن حولها. ويُزودها في الشعور في السلام الداخلي بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية. يُمكن أن يساعدها أيضاً على إستقرار حالتها الذهنية والتحكم في غضبها وإنفعالاتها.

Follow Us: 

Leave A Reply