Banner
Adsense

عودة نسليهان أتاغول الى عالم المسلسلات

عادت النجمة التركية، نسليهان أتاغول، إلى عالم تصوير المسلسلات بعد غيابها عنه لفترةٍ من الوقت، معلنةً ذلك من خلال صورةٍ شاركتها عبر خاصية “ستوري”، في حسابها على “إنستغرام”.

ومن خلال تلك الصورة، ظهرت فيها وهي تقف خلف إشارة “الكلاكيت”، في أحد مواقع التصوير، أعلنت نسليهان بدء تصوير مسلسلها الجديد “في نهاية الليل”، الذي يُتوقع أن يبدأ عرض أولى حلقاته على الشاشة في سبتمبر القادم.

وكانت “TMC Film”، الشركة المنتجة للعمل، قد شاركت صورة النجمة التركية في موقع التصوير، مع تعليقٍ جاء فيه، إنه بينما اجتمع طاقم العمل والممثلون في المسلسل، في أجواء مرحة باليوم الأول من التصوير، كانت الإثارة عالية للمشروع الذي يستعد لترك بصمته على عالم التلفزيون في الموسم الجديد.

وأضافت الشركة المنتجة، في تعليقها، أن العمل يستعد للقاء الجمهور عبر شاشة “STAR TV” التركية، وأن أحداث “في نهاية الليل” تدور حول “ماجدة”، التي لا تستطيع أن تكون سعيدة في حياتها العملية، وتسعى إلى علاج الآخرين، ويتم اختبارها بعلاقة حبٍ تجدها في طريقها، وتدخل بسببها عالماً لم تره من قبل.

كما أوضحت الشركة، أيضاً، أن المسلسل يحكي قصة حب ذات صراعٍ كبير، وأن الأحداث مستوحاةٌ من رواية للكاتب بيريد جلال، تحمل الاسم نفسه.

وعن تفاصيل العمل، فإن نسليهان أتاغول ستقف أمام زوجها الممثل التركي قادير دوغلو، للمرة الأولى، منذ اجتماعهما قبل تسع سنوات في مسلسل “فاتح حربية”، الذي بدأت في كواليسه قصة حبهما التي تكللت بالزواج، إذ سيعيدان بذلك تلك الثنائية التي حققت نجاحاً كبيراً وقتها.

وبينما ستجسد النجمة التركية شخصية المحامية “ماجدة”، البطلة الرئيسية والمحورية في العمل، سيلعب قادير دور “كاظم”، وهو أحد أفراد عائلة “إيشيك” الغنية التي ستقع في حبه الأولى لتدخل الطبقة المخملية، وتبدأ معاناة تلك المحامية الفقيرة والمثالية في التكيف معها.

يُذكر أن هذا العمل سيكون من إنتاج شركة “TMC Film”، بالتعاون مع شركة “Âlim Yapım” المملوكة لقادير دوغلو.

وهذا المسلسل سيكون الأول الذي تعود به نسليهان إلى الشاشة، بعدما انسحبت من مسلسل “ابنة السفير”، ولم تستكمل مشاهدها فيه، قبل نحو عامين بسبب مرضها.

Follow Us: 

Leave A Reply