Banner
Adsense

كيفن سبيسي يُغرم بأكثر من 30 مليون دولار بسبب اتهامات بـ”التحرش”

قضت محكمة لوس أنجلس على الممثل الأميركي #كيفين سبيسي وشركات الإنتاج التابعة له بدفع حوالي 31 مليون دولار لمنتجي مسلسل “House of Cards” بسبب الخسائر الناجمة عن طرده عام 2017 بسبب التحرش بأفراد طاقم العمل.

وفي التفاصيل، خسر كيفين سبيسي استئنافه لإلغاء قرار تحكيم بقيمة 31 مليون دولار لمنتجي مسلسل House of Cards التلفزيوني بعد أن أمره القاضي بدفع المبلغ بالكامل الأربعاء الماضي.

وأكد قاضي المحكمة العليا في لوس أنجلس على قرار هيئة المحلفين الصادر في تشرين الأول (أكتوبر) 2020، الذي ينص على دفع 29.5 مليون دولار كتعويضات و1.5 مليون دولار كأتعاب ورسوم قضائية.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل “House of Cards” قد رفعت دعوى قضائية على سبيسي لأن سوء سلوكه أجبرهم على طرده من الموسم السادس من العرض، وكان عليهم تقليص الموسم من 13 حلقة إلى ثماني حلقات.

يشار إلى أن محامي كيفين سبيسي كان قد رفض قرار التحكيم الذي تبلغ قيمته 31 مليون دولار، قائلاً إن سلوك موكله لا يعدو كونه مجرد “إيحاءات” أو “خداع بريء”، ولم ينتهك سياسة الشركة المنتجة لمكافحة التحرش.

وأضاف أن قرار استبعاده من الموسم السادس من العرض جاء قبل التحقيق الداخلي في الوقائع، وبالتالي لم يكن جزءاً من خرق العقد، وأصر المحامي على أن تصرفات موكله لم تكن عاملاً أساسياً في خسائر العرض.

Follow Us: 

النهار

Leave A Reply