مدافع برشلونة السابق قد يسهل ضم ألونسو من تشيلسي

بدأ نادي تشيلسي التحرك من أجل التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون، مارك كوكوريلا، الذي كانت بدايته مع برشلونة قبل الانتقال إلى خيتافي قبل صيف العام الماضي.

ويلعب كوكوريلا مع برايتون من صيف 2021 قادمًا من خيتافي، ولكنه الآن أصبح مطلوبًا من مانشستر سيتي، ولكن بعد تعثر مفاوضات في الساعات الماضية أصبح هناك رغبة من تشيلسي في ضم الإسباني.

يريد تشيلسي التعاقد مع كوكوريلا بالتزامن مع إصرار برشلونة على ضم ماركوس ألونسو، لتدعيم جبهة الظهير الأيسر، بالإضافة إلى دينزل دومفريس من إنتر ميلان في الجبهة اليمنى لإمكانية رحيل سيزار أزبيليكويتا إلى برشلونة كذلك، بحسب صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية.

هناك مفاوضات بالفعل بين تشيلسي وبرايتون بالوقت الحالي، على الرغم من طلب الأخير الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للموافقة على إتمام الصفقة، وهو نفس سبب تجميد مانشستر سيتي لرغبته في الإسباني البالغ من العمر 24 عامًا.

بينما ينتظر برشلونة إتمام تشيلسي لصفقاته الصيفية الدفاعية للتحرك من أجل أزبيليكويتا وألونسو، هناك صعوبات تواجه كلتا الصفقتين مع ارتفاع قيمة مدافع ليستر سيتي المطلوب في “ستامفورد بريدج” بمبلغ 100 مليون يورو الذي قد يتسبب في توقف مفاوضات النادي الإنجليزي والكتالوني المتقدمة.

Follow Us: 

Leave A Reply