العهد والبرج يقصان شريط الدور الأول من كأس النخبة اللبناني

يفتتح عصر غد الأربعاء الموسم الكروي الجديد في لبنان، ببطولة كأس النخبة التنشيطية، حيث يلتقي العهد والبرج، بينما يلعب النجمة ضد التضامن صور.

ويستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية مباراة العهد والبرج ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس النخبة، لحساب المجموعة الأولى.

ويأمل العهد بقيادة مدربه باسم مرمر في تسجيل انطلاقة مميزة، أما البرج بقيادة مدربه أسامة الصقر فيخطط لتحقيق مفاجأة في بداية البطولة.

ومن جهته يراقب شباب الساحل مواجهة الفريقين، حيث يخوض المواجهة المقبلة ضد العهد.

ويتسلح العهد بنجومه الجدد بلال الصباغ ومحمود سبليني وأندرو صوايا، في حين يعول البرج على النجوم شادي سكاف والغاني دينيس تيتيه ومحمد ناصر الدين.

النجمة والتضامن صور

يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مباراة النجمة والتضامن صور ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا فريق الأنصار، الذي سيواجه النجمة في الجولة الثانية.

ويطمح النجمة بقيادة مدربه التونسي طارق جرايا لتحقيق انطلاقة مثالية، في ظل الأزمة الإدارية التي يعاني منها النادي، بينما يتطلع التضامن صور بقيادة مدربه مالك حسون للتوقيع على بداية جيدة لسفير الجنوب.

ويتسلح النجمة بمجموعة من اللاعبين المميزين يتقدمهم حسن المهنى وعلي السعدي وقاسم الزين، في حين يتسلح التضامن صور بنجومه عدنان سلوم وعدنان ملحم وعلاء البابا.

Follow Us: 

Leave A Reply