ليفاندوفسكي يوضح حديثه مع تشافي وسبب إصراره على الانضمام إلى برشلونة

كشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن أسباب قراره بالانضمام إلى برشلونة والرحيل عن بايرن ميونخ.

وتحدث ليفاندوفسكي عن اللقاء الذي جمعه بالمدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، قبل التوقيع للفريق الكتالوني.

وحول سبب قراره الانضمام إلى برشلونة، أوضح في تصريحاته لصحيفة “بيلد” الألمانية: “أردت أن ألعب في دوري آخر غير البوندسليجا، لقد اتخذت هذا القرار لفترة طويلة، لكن يجب أن أؤكد أن هذا كان أصعب قرار في حياتي”.

وأكمل ليفاندوفسكي: “أردت أن أعيش في مكان آخر، واكتشف شيئًا جديدًا مع عائلتي، ستبدأ ابنتي كلارا المدرسة العام المقبل، وكان علينا اتخاذ هذا القرار، إذا لم يكن الأمر كذلك الآن، فربما لن يكون ذلك ممكنًا على الإطلاق، لقد كانت مرة واحدة، فرصة العمر”.

أراد بايرن أن يبقى ليفاندوفسكي حتى عام 2024 فقط، وبرشلونة عرض عقدًا حتى عام 2026، وقد علّق ليفاندوفسكي على ذلك قائلًا: “أعلم أنني سأبلغ من العمر 34 عامًا قريبًا، لكني أشعر بالقوة الجسدية والعقلية، برشلونة كان يرى الأمور بنفس الطريقة”

واسترسل: “لا أعرف كيف ستستمر الأمور بعد ذلك، ولكن حتى 2026 لا يجب أن تكون النهاية، أريد أن ألعب في المستوى الأعلى لسنوات عديدة قادمة”.

وبشأن لقائه مع تشافي في إيبيزا، أفاد: “لقد كان ذلك عن طريق الصدفة، ولكن كان لدينا كيمياء جيدة على الفور، قال لي “سأنتظرك”، أخبرني تشافي أننا سنعمل بشكل جيد معًا ويمكن أن نحقق الكثير، لديه خطة واضحة حول كيفية إعادة برشلونة إلى القمة”.

وشدد ليفاندوفسكي: “واجه برشلونة مشاكل الموسم الماضي، لكن النادي لديه إمكانات لا تصدق وقد أجرى انتقالات جيدة الآن، أعتقد أن النادي يسير على الطريق الصحيح – العودة إلى القمة، هدفي واضح للغاية وهو الصعود إلى هناك مع برشلونة والفوز بالألقاب”.

وسُئل إذا كان يتحدث الاسبانية بالفعل، وأجاب ليفاندوفسكي: “لقد بدأت بالفعل في تعلم اللغة الإسبانية، لكن لا بد لي من بذل المزيد من الجهود الآن”.

Follow Us: 

Leave A Reply